ملخص كتاب Brand intervention

كتاب Brand intervention
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب
  • الصفحات: 285
  • الحجم: 11.5
  • اللغة: الانجليزية
  • النوع: PDF
  • الاقسام: جرافيك ديزاين,

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

ملخص كتاب Brand intervention

تلخيص كتاب Brand intervention

كتاب Brand intervention هو أحد الكتب العبقرية في مجال الجرافيك ديزاين، وواحد من أكثر الكتب الممتعة في ذلك المجال أيضًا؛ يبدأ الكتاب في كل فصل جديد بحكمة جديدة أو قاعدة أساسية في مجال الجرافيك ديزاين يجب السير عليها وبعد ذلك يبدأ كتاب Brand intervention في شرح تلك القاعدة أو الحكمة؛ وما علاقتها بـ الجرافيك ديزاين وكيف تستخدمها في هذا المجال.

كتاب Brand intervention يجب قرائته لكل مصمم مهتم بتصاميم مجال العلامات التجارية من جميع جوانبه المختلفة ليس فقط الجانب الخاص بالتصميم بالإضافة إل الجوانب المتعلقة بالشركات وبعد قراءة الكتاب ستتغير نظرتك عن فكرة الـ Branding تمامًا.

كتاب Brand intervention

ملحوظة

الكتاب عبارة عن 285 صفحة، ولكنه لن يأخذ منك أكثر من ساعة ونصف للقراءة، فقط ركز على محتوى الكتاب؛ فكما ذكرنا طريقة عرض الكتاب مختلفة عن باقي الكتب وتحتوي على الكثير من الصور التوضيحية لذلك لا تفوت على نفسك متعة الكتاب بسبب عدد الصفحات الكبير.

اقرأ أيضًا كتاب 100 things every designer needs to know about people الكتاب الذي يجب على كل من يعمل في مجال التصميم الجرافيكي أن يقرأه لأنه يعلمك كيف يرى ويُفكر ويتذكر ويقرأ كل من يشاهد تصميمك وكيفية التأثير عليهم من خلال ربط التصميم الجرافيكي بعلم النفس.

حمله الآن من هنا:
كتاب 100 things every designer needs to know about people

كما يمكنك تحميل أفضل الخطوط العربية واللاتينية من خلال الاطلاع على:
أفضل 5 مواقع توفر مكتبات الخطوط

الكتب مشابهة لــ ملخص كتاب Brand intervention

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا