رواية أيام الكونغو PDF

أيام الكونغو
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية أيام الكونغو PDF

ملخص رواية أيام الكونغو للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية أيام الكونغو للكاتب أحمد خالد توفيق،… هي قصة تدور في الكونغو ، البلد الذي قرر العالم الغربي أنه لا يمكن أن ينعم بثرواته أبدا…. قرر الغرب أن ثروة الكونغو هي حق مشروع لبلجيكا. هذه قصة تتكلم عن شعور الجنون الذي يدفعك لقتل زملائك بوابل من نار ، وتتحدث عن توموميا وموبوتو والأمراض النزفية… الأمر قد يبدو معقدا لكنه سيتضح مع القراءة..زهل لي في لفافة تبغ لو سمحت ؟ معذرة فأنا مرتبك .. لكن لا… سأطفئها حتى لا أحرق ثيابي . . أعرف أنني أعطيك انطباعا غاية في السلبية عن حالتي العقلية.. ماذا كنت أقول ؟
عندما تسمع صوت السلاح الناري ، فمن العسير أن تصدق أنه يحدث كل هذا الضجيج . لا شك أن السينما تقدم لك صوتا زائفا لا يمت للحقيقة مهما بلغت كفاءة سماعات الدولبي .الملاحظة الأخرى هي أن الأمر كله لا يبدو حقيقيا … لا تصدق أن هذه الضوضاء يمكن أن تجرد إنسانا من حياته لكن كل هذا حقيقي .. هذا ليس كابوسا، أنا موظف اتصالات بالطبع كما تعرف .. أقضي معظم يومي مع زميلى رانكلين وسماعة ال لاسلكي على أذنينا مع تلك الرائحة الباردة المميزة لأجهزة الاتصالات… شعرت في البداية بهرج ومرج في وحدة سافاري… وهو شيء غير معتاد…، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثاني والخمسون من سلسلة سفاري) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية أيام الكونغو…أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية أيام الكونغو:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية أيام الكونغو:

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية عودة ساحرة الأفاعي PDF

استمع إلى الكتاب رواية أيام الكونغو PDF

أحمد خالد توفيق
أحمد خالد توفيق فراج Ahmed Khaled Tawfik طبيب وأديب مصري. يعد أحمد خالد توفيق أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب كما أنه الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي. ويلقب أحمد خالد توفيق بالعراب ومن أهم مؤلفاته وكتبه سلسة فانتازيا وسلسلة ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية أيام الكونغو PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا