كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

رواية الأمير والفقير PDF

تحميل وقراءة رواية الأمير والفقير PDF

رواية الأمير والفقير PDF

ملخص رواية الأمير والفقير PDF

تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية الأمير والفقير للكاتب مارك توينPDF:

رواية الأمير والفقير للكاتب مارك توين: هناك أوجه تشابه بين إدوارد تيودور وتوم كانتي ، لكنهما يعيشان حياة مختلفة تمامًا ؛ إدوارد هو وريث عرش إنجلترا ، بينما والد توم ليس سوى متسول لص. عندما يلتقي صبيان بالصدفة ذات يوم ، يقرران تغيير ملابسهما لرؤية الجانب الآخر من الحياة ، لكنهما ينفصلان فجأة قبل أن تتاح لهما فرصة التغيير ، فيقع كل منهما في فخ حياة الآخر. ستسمح لك هذه القصة المتوترة والمؤثرة – المليئة بالمغامرات الجريئة – برؤية العالم بعيون مختلفة.
رواية الأمير والفقير PDF

نبذة عن كاتب رواية الأمير والفقير

صامويل كليمنز: المعروف باسم مارك توين، كاتب أمريكي هزلي ولد في ٣٠ نوفمبر ١٨٣٥. حقق نجاحًا كبيرًا بين الكتاب والنقاد بفضل فطنته وحسه الساخر. صادَق الرؤساء والفنانين ورجال الصناعة والأسر الأوروبية المالكة. اعتبر مارك توين أفضل كاتب ساخر في عصره، وأطلق عليه لقب «أبو الأدب الأمريكي».
رواية الأمير والفقير PDF

اقتباسات من رواية الأمير والفقير للكاتب مارك توين PDF:

  1. يُحكى أنه في قديم الزمان وُلد طفل بمدينة لندن، كان يُدعى توم كانتي، لأسرة مُعدمة لا يسعها تحمل تكاليف تنشئته. وفي اليوم نفسه، وببقعة مختلفة من المدينة ذاتها، وُلد طفل آخر لأسرة ثرية طالما تاقت له. وكان هذا الطفل يُدعى إدوارد تيودور، ووالده هو ملك إنجلترا.

    في حقيقة الأمر، كانت إنجلترا بأسرها تتوق لهذا الصبي الصغير. فعندما وُلد، خرج الناس مهللين في الشوارع، وعانق الأغراب بعضهم بعضًا، وانهمرت دموع الفرحة من أعينهم، وعُزفت الموسيقى، ورقص الناس، وأُقيمت الحفلات والاستعراضات. تمنى الجميع، وخاصة الملك هنري، صبيًّا. وبالرغم من أن لديه أختين تكبرانه سنًّا، فقد أصبح إدوارد الآن وريثًا للعرش، وسيصير يومًا ما ملكًا للبلاد.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

تحميل رواية الأمير والفقير PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق