رواية الاسطورة لمحمود سالم PDF

رواية الاسطورة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية الاسطورة لمحمود سالم PDF

ملخص عن رواية الاسطورة:

قالت “إلهام”: الرقم “زيرو” أمدني بالتعليمات للجزء الثاني من المهمة .. لها هدف واحد في كشف حقيقة ذلك التركي “أوزال أفران” وفضح أساليبه في غسيل الأموال وأعماله الإجرامية في تهريب المخدرات و الأسلحة والأنشطة المشبوهة.

بعد أن نجح “أحمد” و “عثمان” في تفجير سفينة “النجم الحارق” التابعة لـ “أوزال أفران” ، عادوا إلى نيويورك ، وبدأوا في تنفيذ خطة لدخول عالم “أوزال” وإقامته ، و كانت الخطة أن يقوم “أحمد” بدور دوبلر. أمريكي مشهور يعمل في شركة سينما تابعة لـ “أوزال” ، وينضم “عثمان” إلى رجاله. كيف سيفعلون ذلك؟ هل سينجحون في مهمتهم؟ سوف نرى!

وهذا ملخص رواية الاسطورة.

 

نبذة عن كاتب رواية الاسطورة:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات رواية الاسطورة:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
الخطة المزدوجة!
الدوبلير!
رقصة الكوبرا!
الاختبار!
في عرين الأسد!
الحقيقة!
شرَك الثعالب!
في الأسر!
نهاية أسطورة!

اقتباسات من رواية الاسطورة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية الاسطورة لمحمود سالم PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا