رواية الاموال السوداء PDF

رواية الاموال السوداء
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية الاموال السوداء PDF

ملخص عن رواية الاموال السوداء:

“النجمة المحترقة كانت السفينة المقصودة … محملة بالذخيرة والأسلحة والقنابل لجلب الموت والدمار لشعب مسالم منهك طول القتال بلا هدف”.

يتاجر رجل الأعمال التركي “أوزال أفران” بجميع أنواع التجارة المحرمة من المخدرات والأسلحة وغسيل الأموال وغيرها ، وكانت سفينته “النجم الحارق” تبحر من “نيويورك” إلى “لبنان”. البلاد تتعافى من الحرب ، ومهمة الشياطين هي تدمير هذه السفينة المحملة بالموت. ما هي خطة الشيطان؟ وهل ينجحون في هدمها قبل وصولها مرفأ بيروت؟ سوف نرى!

وهذا ملخص رواية الاموال السوداء.

 

نبذة عن كاتب رواية الاموال السوداء:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات رواية الاموال السوداء:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
عملية … تنظيف الأموال!
ملك تنظيف الأموال!
النجم المشتعل!
رقصة النمر!
معركة فوق المحيط!
شكوك … واحتمالات!
في المصيدة!
سباق مع الزمن!
الجحيم المشتعل!

اقتباسات من رواية الاموال السوداء:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية الاموال السوداء PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا