رواية الخيميائي PDF

رواية الخيميائي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية الخيميائي PDF

تلخيص رواية الخيميائي PDF

من الروايات الأجنبية المترجمة؛ رواية الخيميائي للكاتب باولو كويلو، تحكي رواية الخيميائي قصة الراعي الأندلسي “سانتياغو” الذي ذهب بحثًا عن حلمه بكنز مدفون بالقرب من أهرامات مصر بدأت رحلته في إسبانيا عندما التقى بالملك “ملكي صادق” الذي أخبره عن الكنز. عبر مضيق جبل طارق مرورا بالمغرب حتى وصل مصر وواجه الكثير من العلامات الغيبية طوال الرحلة.

في طريقه للعثور على كنز أحلامه، تحدث له أحداث كثيرة، أصبح كل منها عائقاً يكاد يمنعه من مواصلة رحلته، حتى يجد طريقة لمساعدته على تجاوز هذه العقبة.
سرقوه مرتين، يعمل في محل زجاج، يرافق رجل إنجليزي (يريد أن يصبح كيميائيًا)، يبحث عن أسطورته الشخصية، يشهد حروبًا بين القبائل، حتى يقابل “الكيميائي” الذي يعرف الأسرار العظيمة وماذا يطالبك بالذهاب إلى كنزك.
في الوقت نفسه، يلتقي “فاطمة” حبه الكبير، وينشب فيه صراع بين البقاء مع حبيبته والاستمرار في البحث عن كنزه. نصحته فاطمة بالسعي وراء حلمه ووعده بانتظاره في الصحراء. خلال هذه الأحداث، تتقوى الصلة بين هذا النمط والكون حتى يتعرف على لغة الكون ويفهم علاماته.

محتويات رواية الخيميائي

تحتوي رواية الخيميائي على ثلاثة أجزاء؛ الفصل الأول، والفصل الثاني والخاتمة.

نبذة عن كاتب رواية الخيميائي:

باولو كويلو: هو روائي وقاص برازيلي ولد في يوم 24 من شهر اغسطس 1947
ولد في ريو دي جانيرو عام 1947. قبل أن يتفرغ للكتابة، كان يمارس الإخراج المسرحي، والتمثيل وعمل كمؤلف غنائي، وصحفي. وقد كتب كلمات الأغاني للعديد من المغننين البرازيليين أمثال إليس ريجينا، ريتا لي راؤول سييكساس، فيما يزيد عن الستين أغنية.
يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع، كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه.
من اهم انجازاته انه عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة
من اشهر رواياته هي رواية: الخيميائي
كتاب الجاسوسة للكاتب باولو كويلو

تستطيع تحميل وقراءة:

كتب الكاتب باولو كويلو

 

الكاتب باولو كويلو
كتب باولو كويلو إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب باولو كويلو أونلاين تحميل كتب باولو كويلو pdf بروابط مباشرة مجانا كتب باولو كويلو مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب باولو كويلو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب باولو ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية الخيميائي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا