رواية الصحفية جيني باكستر PDF

رواية الصحفية جيني باكستر PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية الصحفية جيني باكستر PDF

تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية الصحفية جيني باكستر للكاتب روبرت بار PDF:

رواية الصحفية جيني باكستر للكاتب روبرت بار: فتاة جميلة ، تمتلك ذكاء وحكمة وإبداعًا وشجاعة ، ومعرفة جيدة بعدة لغات ، وكل هذا يتوج بأناقة عالية وسحر طاغية. جيني باكر تعمل في الصحافة ولديها موهبة وطموحات لا تصدق. ثم يطلب الحصول على وظيفة في إحدى الصحف ذات السمعة الطيبة.

تستخدم جيني مهاراتها الفريدة في إعداد ملعقة تقنع رئيس تحرير إحدى الصحف الشهيرة بأنها فريدة من نوعها ، وقد نجحت حقًا وفازت بالوظيفة. بسبب موهبتها ، كلفها رئيس التحرير بمهام شبه مستحيلة ، وفي إحدى تلك المهام ، تقع في حب شاب يعمل في السلك الدبلوماسي ويحبها. هل تنجح جيني في عملها وتثبت قدراتها كصحفية ناجحة؟ وهل تصطدم طموحاتها الصحفية بحبها؟ نحن نعرف كل هذا من خلال هذه الرواية الشيقة.

نبذة عن كاتب رواية الصحفية جيني باكستر

روبرت بار: كاتب وصحفي اسكتلندي كندي شهير ، ولد في غلاسكو ، اسكتلندا عام 1849. كان معظم إنتاجه الأدبي في مجال أدب الجريمة ، الذي كان شائعًا في عصره. مع شهرة قصة “شيرلوك هولمز” في ذلك الوقت ، كتب بار “مغامرات شيرلوك كومبس” ، أول محاكاة ساخرة لهولمز.

وهو مؤلف العديد من المجموعات القصصية الشهيرة ، مثل: “انتقام” و “نجاحات يوجين فالمونت” وغيرها. يقال أن شخصية المحقق الشهير “يوجين فالمونت” الذي ابتكر بار ، ونسجها على غرار شخصية شيرلوك هولمز ، كانت مصدر إلهام لشخصية “كريستي أجاثا”. توفي بار في عام 1912 بمرض القلب في والدينجهام بإنجلترا.
رواية الصحفية جيني باكستر للكاتب روبرت بار PDF

اقتباسات من رواية الصحفية جيني باكستر للكاتب روبرت بار PDF:

  1. جلسَت الآنسة جيني باكستر أمام مِرآتها الضخمة؛ لتضع بعض اللمسات الرقيقة والنهائية على قبعتها وفستانها، وما بين جذبةٍ طفيفة هنا وترتيبةٍ لطيفة هناك، نظرت إلى نفسها بعينٍ يملؤها الرضا. وكان معها كلُّ الحق؛ فهي في واقع الأمر فتاة جميلة للغاية. ومن الطبيعي أن تُغدِق الفتيات الجميلات على أنفسِهن العناية الفائقة، وعلى الرغم من أن جيني تبدو جميلة في أي فستان ترتديه مهما كان تصميمُه، فإنها تحرص دائمًا على التأنُّق وارتداء أجمل الفساتين وأحدثِها. ولكن، كان من اللافت في هذه المناسبة أنها بذلت جهدًا أكثرَ من المُعتاد كي تبدوَ في غاية الأناقة، ويجب أن نُقرَّ بأنها قد نجحت تمامًا في ذلك. وكان مظهرها يبعث البهجة في نفوس أصدقائها، والغيرة في قلوب أعدائها.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

الكاتب روبرت بار
كتب روبرت بار إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب روبرت بار أونلاين تحميل كتب روبرت بار pdf بروابط مباشرة مجانا كتب روبرت بار مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب روبرت بار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب روبرت بار ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية الصحفية جيني باكستر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا