رواية العدو المجهول pdf

العدو المجهول
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية العدو المجهول pdf

تلخيص رواية العدو المجهول pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب العدو المجهول للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية العدو المجهول:

العدو المجهول

هتفت الهام بعينين واسعتين غير مصدقة : تهاجمنا .. كيف ذلك ونحن نستقل طائرة مدنية اننا لن نستطيع الرد عليها .. سنكون اشبه بشخص مكبل يتم فيه تنفيذ الاعدام رميا بالرصاص دون أن يجرؤ حتى على الصراخ صاح «خالد » يجب أن نفعل شيئا .. سوف . . وفي نفس اللحظة صرخت »ريما « آن الطائرة الأخرى تهاجمنا بالفعل . وتطلعت أعين الشياطين بشدة للخارج .. كانت الطائرة الأخرى قد اقتربت كثيرا وظهرت معالمها وعلى الفور ادرك الشياطين انها من طراز ( اف 15 ) الأمريكية وراحت تحوم حول طائرة الشياطين على مسافة قريبة بهدوء قال »أحمد« : سوف تهاجمنا بلاشك ولن نعرف حتى هوية قائدها صاح « عثمان ». انها طائرة أمريكية !! رد « أحمد : لا أن هذا ليس مؤكدا فليس عليها علم أية دولة وهذا النوع من الطائرات تملكه العديد من الدول.

صاحت « الهام ، بقلق : ماذا سنفعل هل سنظل مكتوفی الأيدي ؟ >> « أحمد » سنبادر بارتداء مظلات الهبوط تحسبا لای احتمال .. هيا بسرعة ! واندفع الشياطين نحو سترات الهبوط وماکادوا يكملون ارتداءها حتى صرخت « ريما : انها تهاجمنا ! وانطلق صاروخ من اسفل أحد جناحي الطائرة المهاجمة نحو طائرة الشياطين .. وفي لحظة دوي انفجار رهيب في مؤخرة طائرة الشياطين التي راحت تهوی الى اسفل والنيران مشتعلة فيها ..

يمكنك أيضاً قراءة :

رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

رواية قطار الجحيم PDF

رواية الرجل الذي يجمع كتب بو PDF

رواية ماتيلدا للكاتب احمد خالد توفيق PDF

رواية لورد جيم PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية العدو المجهول pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا