كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

رواية القتل بدون اتعاب PDF

تحميل وقرءاة رواية القتل بدون اتعاب PDF

القتل بدون اتعاب

ملخص رواية القتل بدون اتعاب PDF

ملخص رواية القتل بدون اتعاب للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية القتل بدون اتعاب للكاتب أحمد خالد توفيق،… فواتير !.. فواتير !.. ديون !.. ديون !. . من بين الأوراق التي طفق مارك ماسترسون يتصفحها حيث جلس في كافتريا الفندق ؛ كانت هناك مطالبة بدفع الإيجار من الفندق .. ودفع إيجار مكتبه للمحاماة .. وحتى الخياط يطالبه بدفع ثمن حلته الأخيرة .. جلس والاكتئاب يغمره ، يفكر .. كان في الأساس شابا متفائلا .. بالتأكيد هو متفائل وإلا ما استدان بهذا الشكل المفزع
هو شاب وسيم أسمر .. آخر من بقي حيا من آل ( ماسترسون ) .. يتولى عمه الإتفاق عليه ، وافتتح له مكتبا للمحاماة ، كما سمح له بريع سنوي قدره الفان وخمسمائة دولار إنه لمبلغ جيد .. جيد لو كان مارك إنسانا آخر .. فهو كثير العلاقات .. مسرف.. عابث ، وفي العام الأول لمزاولة المحاماة استطاع أن يحقق دينا قدره ألفا دولار .. وقد سدد عمه هذا الدين واتهمه بالسفه والحمق . ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الرابع عشر من سلسلة روايات عالمية للجيب) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية القتل بدون اتعاب …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية القتل بدون اتعاب:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة روايات عالمية للجيب وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية القتل بدون اتعاب:

  • … ولم يكن حظها أفضل في المكانين التاليين أما المكان الثالث ، فكان مكتب محام تنتظر به خمس فتيات ، بينما الساعة قد صارت العاشرة
    ووصل رجل مندفع كاد يصطدم بها .. رجل وسيم ذكرها إلى حد ما ب (كلارك جيبل) .
    قال لها في حرج :
    – معذرة .. هل تريدين العمل في مكتبي ؟
    قالت وقد شاع الاكتتاب في وجهها الجميل :
    -نعم ولكن كل هاته الفتيات جئن قبلي… هنا كل شيء بالعكس ..الأخيرة قد تكون الأولى تعالي! وفتح لها باب المكتب أمام نظرات الفتيات التي قد تمزقها إربا لو أن النظرات تقتل!
    نظر لهن ( مارك ) وقال بلطف :
    معذرة يا آنسات .. لكنها تنتظر بالخارج منذ الفجر وأغلق باب مكتبه.
  • … ذهب إلى الفندق عند منتصف الليل ، فأمضى الوقت يراجع كتبه القانونية .. لمدة ساعة قبل أن ينام… صباح اليوم التالي ، صحا من النوم شاعرا بأن شيئا ما قد حدث .. شيئا ما خطأ ..شرع يتأمل سقف الغرفة وهو مستلق في الفراش .. ثم مد ذراعه الأيسر يتمطى لمس ذراعه شيئا طريا باردا نهض ليرى هذا الشيء .. وعندئذ أطلق صرخة ذعر ورمى جسده خارج الفراش ساقطا على ركبتيه … لقد صحا ليجد نفسه راقدا جوار جثة!

 

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
رواية الاعماق للكاتب أحمد خالد توفيق PDF

تحميل رواية القتل بدون اتعاب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق