رواية المهمة الإنتحاريه pdf

المهمة الإنتحاريه
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية المهمة الإنتحاريه pdf

تلخيص رواية المهمة الإنتحاريه pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب المهمة الإنتحاريه للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها ألا وهي المهمة الإنتحاريه

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

المهمة الإنتحاريه

اقتباسات من رواية المهمة الإنتحاريه:

أيها الأصدقاء لا أخفى عليكم اننی .. ترددت بعض الشيء لصعوبة هذه المهمة وخطورتها برغم ثقتي بكم وبكفاءتكم الا انني قلقا بشان هذه المغامرة ، فالمعارك الدائرة هناك وصلت إلى الذروة والقوات الصربية، احتلت أماكن كثيرة من البوسنة والهرسك، ، و سراي يفو، على وشك السقوط وقد بلغتني الأخبار بأن الوضع هناك خطير وينبیء بمأساة أكبر مما نتصور مضى رقم صفر، يقول : أننا لا نعمل بالسياسة . . ولا نتدخل في شئون أحد .. ولكن الوضع يختلف الآن ولا أخفي عليكم تعاطفی الشديد مع المسلمين والكروات» هناك والمهمة التي أعرضها عليكم تتلخص في فك اسر مصورنا العربي الشجاع الذي ضحى بنفسه من أجل تصوير بشاعة ما يفعله الصرب، باهالي البوسنة والهرسك« . لقد قمت بعدة اتصالات ببعض رجالنا هناك . وأبلغوني بمعلومات مهمة قد تساعدكم إلى حد كبير في مهمتكم والتي لن تقدموا عليها الا بعد اجراء تصويت علنی على الدخول في هذه المغامرة الخطيرة ام لا .. وبعدها سنقرر ماذا نفعل وساطلعكم على كل التفاصيل التي حصلنا عليها من رجالنا هناك.

المهمة الإنتحاريه

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية المهمة الإنتحاريه pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا