روايات بوليسية

رواية المهمة المستحيله pdf

تحميل وقراءة رواية المهمة المستحيله pdf

المهمة المستحيلة

ملخص رواية المهمة المستحيله pdf

تلخيص رواية المهمة المستحيله pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب المهمة المستحيله للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية المهمة المستحيله :

قالت إلهام، : هات ماعندك يا أحمد .

المس أحمد، عدة أزرار في لوحة جهاز الكمبيوتر أمامه وبدأ يقرأ لهم منه ذهبت سيدة تدعي جميلة – وهي زوجة الأحد الدارسين للدكتوراه في إحدى جامعات أمريكا – إلى أمن السفارة المصرية، تشكو تعرض منزلها للتفتيش أكثر من مرة. فكلما عادت للشقة تجد الأثاث وقد انقلب رأسا على عقب. أما هذه المرة فقد صحت من نومها لتجد أن ترتيب أثاث الشقة قد تغير، وعندما أخبرت زوجها بما حدث ظهر عليه القلق الشديد، ولكنه رفض إبلاغ الشرطة . قال »عثمان، : شيء غريب ! ! إنه أسلوب أجهزة المخابرات، وقد يكون زوجها قد تورط معهم. .

المهمة المستحيله

كان المطار مزدحما، وحين خرج الشياطين من المطار وجدوا زحاما أكبر… قال أحمد للعجوز «واو، : إنك تتكلم الإنجليزية بطلاقة !!

قال واو : إن الانجليزية هنا.. هي لغة الحكومة والمحاكم ورجال الأعمال.. همست رإلهام، لا أحمد، انني أشعر بجوع شديد.

سمعها العم واو، فقال : مارأيكم أن نتناول العشاء في أحد المطاعم العائمة في الميناء

ونكمل حديثنا هناك. ابتسمت إلهام، في خجل وقالت: لم أكن أعرف أنك تتكلم اللغة العربية أيضا.. ضحك الشياطين والعم اواو، وانطلقوا.

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

تحميل رواية المهمة المستحيله pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق