رواية درجات السلم التسع والثلاثون PDF

درجات السلم التسع والثلاثون
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية درجات السلم التسع والثلاثون PDF

ملخص عن رواية درجات السلم التسع والثلاثون :

الدرجات التسعة والثلاثون للسلم
جون بوكان
ترجمة زينب عاطف وراجع محمد حميد درويش

المغامر ريتشارد هاناي ، الذي عاد لتوه من جنوب إفريقيا ، يشعر بالملل الشديد من أسلوب الحياة الرتيب في لندن حتى يلتقي بأمريكي غامض يحذره من مؤامرة اغتيال من شأنها زعزعة الاستقرار السياسي الهش في أوروبا. على الرغم من أن هاني كان يشك في كلام الرجل ، إلا أنه وافق على الاختباء في شقته من أولئك الذين زُعم أنه طاردهم وحاول قتلهم. في أحد الأيام ، عاد هاني إلى شقته ليجد هذا الرجل مقتولًا. يخشى أن يُتهم بالقتل ويقرر الفرار إلى مسقط رأسه في اسكتلندا ؛ الهروب من الشرطة والقتلة الحقيقيين ومحاولة حل لغز خطة الاغتيال هذه ومنعها. هل سينجو Hanai من مطارديه؟ هل سينجح في جهوده لكشف المؤامرة؟ وماذا تشير “درجات السلم التسعة والثلاثون”؟ دعونا نتعلم معًا عن مغامرات Hanai وحله لهذا اللغز الغامض في هذه القصة البوليسية المثيرة للاهتمام.

وهذا ملخص رواية درجات السلم التسع والثلاثون

 

نبذة عن كاتب رواية درجات السلم التسع والثلاثون :

جون بوشان: روائي ومؤرخ وسياسي نقابي اسكتلندي ، كان في المرتبة الخامسة عشرة على قائمة الحاكم العام لكندا منذ إعلان الاتحاد الكندي. بعد أن أمضى حياة مهنية قصيرة في مجال القانون ، شرع “بوشان” في الكتابة ومتابعة حياته السياسية والدبلوماسية. تولى منصب السكرتير الخاص لحاكم مختلف المستعمرات في أفريقيا. تم انتخابه لعضوية برلمان الجامعات الاسكتلندية في عام 1927 ، لكنه أمضى معظم وقته في الكتابة ، وأشهرها كتابة The Thirty-nine Stairs وقصص المغامرات الأخرى.

 

محتويات رواية درجات السلم التسع والثلاثون :

 

اقتباسات من رواية درجات السلم التسع والثلاثون :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

جون بوشان

الكتب مشابهة لــ رواية درجات السلم التسع والثلاثون PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا