رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك PDF

دفتر قضايا دكتور ثورندايك
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك PDF

ملخص عن رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك :

رواية حالة الدكتور ثورندايك
آر أوستن فريمان
ترجمه أحمد سمير درويش وتنقيح زهرة سامي

تأخذنا صفحات هذه المجموعة من القصص في جولة شيقة حول مغامرات دكتور ثورندايك. ومن خلال هذه المغامرات نرى بصيرته الثاقبة وإبداعه الفائق في استخدام أحدث الأساليب وتسخير مختلف الأدوات والابتكارات العلمية لحل غموض القضايا التي تواجهه. في هذه المجموعة من القصص ، نلقي نظرة على عدد من القضايا المختلفة. تبدأ المجموعة بموت يبدو للوهلة الأولى أنه حالة انتحار ، لكن وجود آثار أقدام في مسرح الجريمة يدفع ثورندايك إلى التفكير في الأمر وتغيير مسار الأحداث. في حالة أخرى ، يرمي القدر ثورندايك في طريق رجل من الهند لمساعدته في اكتشاف سر مقتل ابن عمه وسرقة جوهرة. لا تقتصر مغامرات ثورندايك على قضايا القتل. نراه يحقق في سرقة جعران أزرق يتعلق بقضية قرصنة قديمة. مرة أخرى ، تلجأ إليه شركة تأمين عندما يكون على وشك خسارة مبلغ كبير من المال بسبب سرقة حزمة من سبائك الذهب. كيف يحل ثورندايك هذه الألغاز ويذهل دائمًا من حوله ، بما في ذلك المجرمين والقضاة ورجال الشرطة وحتى الزملاء؟ هذا ما سنعرفه من خلال هذه المجموعة المثيرة من القصص.
وهذا ملخص رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك

 

نبذة عن كاتب رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك :

أوستن فريمان (1862-1943) كاتب بريطاني اشتهر بكتابة القصص البوليسية. كان أول من قدم “قصة المحقق العكسي” (التي تصف الجريمة بأكملها ، وتكشف أولاً عن الجاني ، ثم تشرح محاولة المحقق لحل اللغز). ولد في لندن ودرس الصيدلة ثم درس الطب في مستشفى ميدلسكس. بدأ في كتابة الروايات والقصص ، كان الكثير منها بطل المحقق الشرعي الدكتور ثورندايك ، ونُشرت قصصه الأولى عام 1907 ، واستمر في نشر قصة للدكتور ثورندايك سنويًا حتى وفاته عام 1943.

 

محتويات رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك :

 

اقتباسات من رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك :

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

أوستن فريمان

الكتب مشابهة لــ رواية دفتر قضايا دكتور ثورندايك PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا