رواية رجال العدالة الاربعة PDF

رجال العدالة الاربعة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

رواية رجال العدالة الاربعة PDF

ملخص عن رواية رجال العدالة الاربعة :

 

إدغار والاس

ترجمه محمد حميد درويش وتنقيح شيماء طه الرضي

يسعى وزير خارجية بريطانيا العظمى ، السير فيليب رامون ، إلى تمرير قانون تسليم المجرمين من خلال البرلمان الإنجليزي. ولهذه الغاية ، حشد كل الوسائل المتاحة له ليكون في مرمى نيران تهديدات “رجال العدل الأربعة” ؛ تلك المنظمة التي أخذت على عاتقها القضاء على الطغاة وكل من تهرب من حكم القانون بجرائمهم ، والذي وجد في السير رامون طاغية جديدًا يجب كبحه. يتلقى الوزير خطاب تهديد موقعًا باسم “رجال العدل الأربعة” للتراجع عن قانونه غير العادل ، لكنه لا يزال عازمًا على تمرير مشروع القانون إلى البرلمان. وتحدث عدة حوادث بعد هذا التهديد ، حيث تكون سكوتلاند يارد عاجزة ، ورجالها مدركون للحيل ، في ظل عدم وجود معلومة واحدة محددة عن هؤلاء الرجال الغامضين. وتحاول الشرطة بشتى الطرق إغلاق الطرق أمام هؤلاء الرجال لمنعهم من تنفيذ تعهدهم وإنقاذ حياة السير رامون. هل سينجح “القضاة الأربعة” ، أم ستنجح سكوتلاند يارد في وضع حد لأسطورة تلك المنظمة؟ هل يتراجع الوزير العنيد عن قانونه ويستسلم للتهديد؟ هذا ما سنكتشفه في سياق أحداث هذه القصة المثيرة.

وهذا ملخص رواية رجال العدالة الاربعة

 

نبذة عن كاتب رواية رجال العدالة الاربعة :

إدغار والاس: كاتب إنجليزي ، اشتهر بإنتاجه الأدبي الغزير ، واشتهر بكتاباته البوليسية.

ولد ريتشارد هوراشيو إدغار والاس في لندن عام 1875 ، وكان طفولته فقيرة ، وترك المدرسة في سن الثانية عشرة. التحق بالجيش في سن ال 21 ، وعمل كمراسل حربي لرويترز خلال حرب البوير الثانية.

ومن أشهر أعماله رواية “مجلس العدل” و “سارق الليل” و “الأقفال السبعة” بالإضافة إلى العديد من القصص القصيرة المسلسلة ومجموعات القصص مثل “ساندرز في النهر”. “، المؤلف. شخصية كينغ كونغ.

توفي والاس عام 1932.

 

محتويات رواية رجال العدالة الاربعة :

 

اقتباسات من رواية رجال العدالة الاربعة :

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

إدغار والاس

الكتب مشابهة لــ رواية رجال العدالة الاربعة PDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا