كتب روايات عربية

رواية شرف لاليف شافاق PDF الجزء الثاني

تحميل وقراءة رواية شرف لاليف شافاق PDF الجزء الثاني

رواية شرف لاليف شافاق PDF الجزء الثاني
عفواً تم حذف لينكات التحميل والقراءة بناءً علي طلب المؤلف واحتراما لحقوق الملكية الفكرية

ملخص رواية شرف لاليف شافاق PDF الجزء الثاني

تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية شرف لاليف شافاق PDF:

رواية شرف لاليف شافاق : بامبي تغادر تركيا تاركة وراءها شقيقتها توام وترافق زوجها الحبيب آدم إلى لندن، وتحاول عائلة طبرق الكردية عبثا الابتعاد عن التقاليد والمعتقدات التي ترافقهم حتى آخر قطرة دم وهم أبناء عائلة طبرق وجدت عائلة طبرق نفسها محاصرة في الماضي، إنهم مصدومون من جريمة مروعة تقلب حياتهم رأسا على عقب، رواية مؤثرة تدور أحداثها بين تركيا ولندن  تتحدث عن الخسائر والعذاب والولاء والخيانة وصراع الحداثة والتقاليد  فتشتت العائلات.
تحميل رواية شرف لاليف شافاق PDF

نبذة عن كاتب رواية شرف

اليف شافاق: الروايات التركية التي تكتب  باللغتين التركية والإنجليزية.
ولدت اليف  في ستراسبورغ للفلاسفة نوري بلجين وشفق أتيمن ، اللذين أصبحا فيما بعد دبلوماسيين عندما كانت تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، طلق والدها وربتها والدتها.
فازت روايتها الأولى “بينهان (صوفي)” بجائزة الرومي لأفضل عمل أدبي في تركيا عام 1998. تتناول روايتها الثانية “مرآة المدينة” سهرين أينالاري تصوف المسلمين واليهود في سياق البحر الأبيض المتوسط ​​في القرن السابع عشر. فازت روايتها “محرم” (برؤى بعيدة المدى) بجائزة اتحاد الكتاب الأتراك عام 2000. روايتها التالية “بيتبالاس” (قصر برغوث) هي الأكثر مبيعًا في تركيا ، تليها Med-Cezir (المد والجزر). وناقش الاجتماع القضايا المتعلقة بالمرأة والرجل والجنس والحالة النفسية والأدبية.

تحميل رواية شرف لاليف شافاق PDF

اقتباسات من رواية شرف لاليف شافاق PDF:

  • عندما تصبح أباً أول مرَة، فإنك تفترض أنّ ولدك امتداد لك. فهو يمنحك الفخر والاعتزاز، والإحساس بالنجاح والأصالة إلى أن تدرك شيئاً فشيئاً، أنّ الطفل مخلوق يصنع نفسه بنفسه، ولا يمكنه أن يحيد عن قدره مهما تمنيت له من أماني، ومهما بذلت من محاولات لإرغامه على أن يحذو حذوك.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي مثل:
رواية شرف لاليف شافاق PDF الجزء الأول


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق