روايات بوليسية

رواية شك الاب براون 31 PDF

تحميل وقراءة رواية شك الاب براون 31 PDF

شك الاب براون 31

ملخص رواية شك الاب براون 31 PDF

ملخص عن رواية شك الاب براون 31 :

مصير آل دارناواي: شك الأب براون (31)

جيلبرت كيث تشيسترتون

ترجمة: عبد الفتاح عبد الله ، مراجعة هبة عبد المولى أحمد

رسامين أحدهما محلي والآخر زائر ، ويجدان نفسيهما وسط لعنة غامضة حلت بعائلة دارناوي القديمة. يكتشف الفنان المحلي لوحة زيتية لأول رجل يقع ضحية لهذه اللعنة ، وعلى حافة الإطار الخارجي للوحة كُتبت كلمات قافية تصف ظروف الأحداث الشريرة. وبحسب هذه اللعنة ، يفترض أن يموت الوريث السابع في الأسرة ، ثم الوريث الرابع عشر ، وهكذا. ثم وصل الشاب ، الوريث الرابع عشر ، من أستراليا ، وبحسب تقاليد الأسرة القديمة ، يجب أن يتزوج من ابنة عمه الجميلة ، سيدة هذا المنزل. وعندما يتم العثور عليه ميتًا قبل إتمام هذا الزواج ، تثار الشائعات مرة أخرى حول الأقدار والمصائر الحتمية بسبب اللعنة القديمة. هل هذه العائلة محكوم عليها بالفعل ولعنة ، أم أن هناك شيئًا آخر يحدث؟ هل سيتمكن الأب براون من حل لغز تلك اللعنة؟ اقرأ القصة المثيرة لمعرفة التفاصيل.

وهذا ملخص رواية شك الاب براون 31

 

نبذة عن كاتب رواية شك الاب براون 31 :

جيلبرت كيث تشسترتون: ولد في لندن عام 1874 ، تشمل اهتمامات جيلبرت كيث تشيسترتون النقد الأدبي والصحافة والدراما والبلاغة والفلسفة. يتميز تشسترتون برواياته الرائعة وأشهرها سلسلة من القصص البوليسية القصيرة من بطولة إحدى الشخصيات الخالدة في أدب القرن العشرين. هي شخصية “الأب براون”. كاهن كاثوليكي روماني قصير ، مستدير الوجه ، ومحقق هاو ، يعتمد في حل الألغاز وكشف ألغاز الجرائم والقضايا على حدسه وفهمه العميق للطبيعة البشرية ، وقدرته على رؤية الشر في النفوس ، وملاحظة التفاصيل الدقيقة . كما يمارس دوره ككاهن بمساعدة المجرمين على الاعتراف والتوبة. ظهر “الأب براون” في أكثر من 50 قصة قصيرة نُشرت بين عامي 1910 و 1936.

 

 

محتويات رواية شك الاب براون 31 :

  • مصير آل دارناواي

 

اقتباسات من رواية شك الاب براون 31 :

  • … وقفَ اثنان من رسَّامي المناظر الطبيعية يتأملان منظرًا طبيعيًّا، وقد كان أيضًا منظرًا بحريًّا، وكان كلاهما مبهورًا للغاية بالمنظر أمامه، رغم أن انطباعات كلٍّ منهما لم تكن متماثلةً تمامًا؛ فبالنسبة إلى أحدهما، الذي كان فنانًا صاعدًا من لندن، كان المنظر جديدًا وغريبًا أيضًا. أما الآخر، الذي كان فنانًا محليًّا ولكن ذاعت شهرته خارج نطاق منطقته بقليل، فقد كان المنظر مألوفًا بقدر أكبر، ولكنه ربما كان غريبًا بالنظر إلى ما كان يعلمه عن المكان.
  • … ثم سادَت فترةٌ من الصمت قطعَها صوتُ حفيفٍ خافتٍ بين الحشائش بجوار الخندق المائي جعلهم يَجفِلون بعصبيةٍ بسيطة، كانت منطقية بما فيه الكفاية؛ إذ رأوا جسمًا مُعتِمًا يتحرك بسرعة عبر الشاطئ، فيبدو أشبهَ بطائرٍ فَزِع. بيد أنه كان مجرد رجل يسير بسرعة وفي يده حقيبة سوداء، كان الرجل ذا وجهٍ شاحب طويل، وعينَين حادَّتَين رمقَ بهما الفنانَ اللندنيَّ على نحوٍ غامضٍ ومرتابٍ بعض الشيء.
    قال وود بنبرةٍ تنمُّ عن بعض الارتياح: «إنه الدكتور بارنيت ليس إلا. مساء الخير أيُّها الطبيب. هل أنت ذاهبٌ إلى المنزل؟ أتمنى ألَّا يكون أحدهم مريضًا.»

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

تحميل رواية شك الاب براون 31 PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق