رواية عجلة الحظ PDF

رواية عجلة الحظ
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عجلة الحظ PDF

ملخص عن رواية عجلة الحظ :

 

إثيل لينا وايت

ترجمه سارة ياقوت وتنقيح هاني فتحي سليمان

قضت شابة إنجليزية ثرية تدعى إيريس إجازة في فندق صغير في مكان بعيد في أوروبا مع أصدقائها ، الذين تركوها بعد ذلك في قطار إلى مدينة تريست الإيطالية. في البداية شعرت إيريس بالارتياح لرحيلهم ؛ كمضايقات كانت تسبب لهم ، سرعان ما بدأت تفوتهم. بعد أن خرجت في نزهة طويلة وشقت طريقها في الجبال ، قررت المغادرة أيضًا. استقلت قطارًا مزدحمًا ، ووجدت نفسها في القطار بجوار امرأة تدعى السيدة فروي. تحدثوا ، وعلمت إيريس من السيدة فروي أنها كانت معلمة لأبناء زعيم معارض ينتمي إلى الحزب الشيوعي. بعد تناول الغداء معًا ، تناولت إيريس حبوبًا مسكنة للتغلب على الصداع ثم نام ، ولكن عندما استيقظت لم تجد السيدة فوري ، ووجدت أن كل من في القطار أصر على عدم وجود السيدة فوري على الإطلاق. . ما السر وراء اختفاء السيدة “فروي”؟ هل ستتمكن إيريس من العثور عليها قبل أن يحدث لها شيء سيء؟ وهذا ما سنعرفه بقراءة هذه القصة المثيرة التي حولها المخرج الإنجليزي الشهير “ألفريد هيتشكوك” إلى فيلم بعنوان “اختفاء السيدة”.

 وهذا ملخص رواية عجلة الحظ

 

نبذة عن كاتب رواية عجلة الحظ :

إثيل لينا وايت (1876-1944): كاتب جريمة بريطاني. بدأت الكتابة وهي طفلة في مجلات الأطفال ، وأصبحت من أشهر كاتبات الجريمة في بريطانيا والولايات المتحدة خلال الثلاثينيات والأربعينيات من القرن العشرين. أشهر رواياتها هي “عجلة الحظ” التي قدمها المخرج الإنجليزي الشهير “ألفريد هيتشكوك” من خلال فيلمه “اختفاء السيدة” عام 1938.

 

محتويات رواية عجلة الحظ :

 

اقتباسات من رواية عجلة الحظ :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

إثيل لينا وايت

الكتب مشابهة لــ رواية عجلة الحظ PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا