رواية عدو في الفضاء pdf

عدو في الفضاء
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عدو في الفضاء pdf

تلخيص رواية عدو في الفضاء pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب عدو في الفضاء للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية عدو في الفضاء:

عدو في الفضاء

وعلى الفور أجاب رقم “صفر”: “هذه هي الحقيقة بالضبط ؟

وقبل أن يكبح “رشيد” من رد فعله صاح – ماذا ؟”

وتبادل الشياطين الأربعة نظرة متساءلة تحمل اقصی معاني الاندهاش ، ترى ما الذي قصده رقم “صفر” بأن مهمتهم ستكون فوق القمر .. هل يقصد أي مكان على الأرض يطلق عليه هذا الاسم ويتلاعب بالالفاظ بقصد اثارتهم ؟

وأجاب رقم “صفر” على ذلك الخاطر في التو انني اقصد القمر الحقیقی القمر الأرضي ،، أن مهمتكم القادمة تقع في مكان وسط بين الأرض والقمر .. لقد كنت اقصد ماقلته بكل تأكيد أن مهمتكم القادمة مهمة فضائية ستدور كل أحداثها بعيدا عن الأرض ، بمئات الكيلومترات. وسكت رقم “صفر” ، وتعالی صوت أنفاس الشياطين من المفاجأة غير المتوقعة .. لقد كان رقم “صفر” رجل المفاجآت

حقا ! ! وتساءل “أحمد” قائلا اعتقد أن استدعاءنا نحن الأربعة كان مقصودا منذ البداية وكان علينا
أن نتوقع السبب – بالضبط يا “أحمد” .. لاتنسوا أنكم انتم الأربعة تلقيتم في بداية التحاقكم بالشياطين الى ۱۳ تدريبا خاصا على أجهزة الفضاء ومراكب الفضاء .. لقد كانت تعليقاتكم وقتها تحمل مزيجا من الاندهاش والاستخفاف بذلك التدريب الذي رایتم أنه ضرب من الخيال والمستحيل وها هي اللحظة التي تم تدريبكم لأجلها منذ سنوات .. قد الت ان نا لانقوم بأی شيء. . اعتباطا . . أو صدفة”

تصاعدت اثارة الشياطين الأربعة بعد كلمات رقم “صفر” حتى وصلت الى الذروة، ولو انفجرت قنبلة خلف رؤسهم ما انتبهوا اليها ، بسبب كلمات رقم “صفر” التى شدتهم تماما واحتاروا في تفسيرها ، ترى أية مهمة تنتظرهم في الفضاء ، في تلك المساحة الهائلة التي تفصل کرتهم الأرضية عن القمر ؟

يمكنك أيضاً قراءة :

رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

رواية قطار الجحيم PDF

رواية الرجل الذي يجمع كتب بو PDF

رواية ماتيلدا للكاتب احمد خالد توفيق PDF

رواية لورد جيم PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية عدو في الفضاء pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا