روايات بوليسيةكتب الروايات العالمية المترجمة

رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

تحميل وقراءة رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

ملخص رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

تحميل رواياة عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء للكاتب جول فيرن PDF:

رواية رحلة على متن منطاد للكاتب جول فيرن: ستدخل قريبًا عالم مغامرات أعماق البحار انضم إلى البروفيسور Aronaku وهو يبدأ في استكشاف مخلوق بحري مفترس ، لكنه يواجه شيئًا غير عادي تمامًا: الكابتن الغامض Nemo وغواصته الرائعة. إنها رحلة ممتعة مليئة بالمخاطر والاكتشافات.
رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

نبذة عن كاتب رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء

جول فيرن: وُلِد في ٨ فبراير عامَ ١٨٢٨م بمدينة نانت الفرنسية، وهو من روَّاد أدب الخيال العلمي. مِن أَشهَر أعماله: «رحلة إلى مركز الأرض»، و«عشرون ألف فرسخ تحت الماء»، و «من الأرض إلى القمر»، و «باريس في القرن العشرين». تُوفِّي في ٢٤ مارس عامَ ١٩٠٥م.
رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

اقتباسات من رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء للكاتب جول فيرن PDF:

  1. سيتذكر العالم دومًا عام ١٨٦٦ لما شهده من حدث غريب. على مدار شهور، ظل البحارة حول العالم يتحدثون عن كائن غريب، حيث رأى كل منهم حيوانًا أسرع وأضخم من أي حيوان بحري آخر، يبدو هذا الكائن أحيانًا مضيئًا! رأى ذلك الكائن الكثير من الناس، مما يؤكد أنه حقيقي؛ فاللغز موجود بالفعل.

    في شهر أبريل/نيسان عام ١٨٦٧ هاجم الوحش سفينة ضخمة، شعر الجميع بالذعر بعد هذه الحادثة، وفي النهاية أراد الناس البحث عن ذلك الوحش الذي يحكم البحار.

    كانت هذه المرة الأولى التي أسمع بها عن ذلك الأمر، فقد قضيت الستة أشهر الماضية في إجراء أبحاث في الولايات المتحدة، كنت أدرس المحيط والحياة البحرية. حاز عملي احترامًا كبيرًا من قبل علماء آخرين. أراد الناس معرفة رأيي في الوحش، كنت أفكر في خيارين، ذلك الشيء قد يكون وحشًا لم نسمع به من قبل قط، أو قد يكون سفينة من نوع ما.
    رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

تحميل رواية عشرون ألف فرسخ تحت الماء PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق