رواية عش النسر pdf

عش النسر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عش النسر pdf

تلخيص رواية عش النسر

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب عش النسر للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية عش النسر:

عش النسر

جاء صوت رقم «صفر ، يقول : لقد اعجبتني مناقشاتكم . لكن ماوصلتم إليه يحتاج لبعض الوقت في حين ان كل يوم يمر نكون في انتظار سقوط ضحية ، ونفقد رجلا جديدا من رجال السلام » سكت لحظة بينما كان الشياطين ينصتون باهتمام . قال الزعیم: لقد وقعت جريمة جديدة . اغتالوا السینیور « کلاتش » أحد دعاة السلام في ايطاليا »
صمت الزعيم ، ونظر الشياطين الى بعضهم . فكر أحمد ، بسرعة : اذن ، هناك جريمة جديدة في كل لحظة على امتداد العالم ، فجأة جاء صوت رقم صفر يقول « : «سوف اعود اليكم حالا . يبدو أن هناك أخبارا جديدة أخرى !

مرت دقائق ، ساد فيها الصمت في القاعة . كان الشياطين يتبادلون النظرات الحائرة . فجاة قال قیس ، جريمة في ايطاليا ، وهذه واحدة اخرى من مراکز تصنيع السلاح في العالم ، فجاة جاء صوت رقم صفر يقول : اغتالوا السيد »هيهام ، أحد دعاة السلام في الهند ! » نظر الشياطين الى بعضهم وجاء صوت رقم صفر : « أن مايحدث متوقع في كل لحظة انتم تعرفون تجار الحروب ، تماما كما قلتم . وان تظهر دعوة للسلام . وأن يعم السلام العالم ، فهذا يعني ضياع هؤلاء التجار ، وهم لن يسمحوا بذلك . نحن اذن ، امام عدو صعب . وشرس . لكن المهم ان نصل الى فرقة الاغتيالات وهذه هي مهمتكم الجديدة .

يمكنك أيضاً قراءة :

رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

رواية قطار الجحيم PDF

رواية الرجل الذي يجمع كتب بو PDF

رواية ماتيلدا للكاتب احمد خالد توفيق PDF

رواية لورد جيم PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية عش النسر pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا