رواية عين اوزيريس PDF

رواية عين اوزيريس
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية عين اوزيريس PDF

ملخص عن رواية عين اوزيريس :

عين أوزوريس

آر أوستن فريمان

ترجمة رشا صلاح الدخاخني وتنقيح هاني فتحي سليمان

يجد الدكتور بيركلي نفسه في مواجهة اختفاء عالم الآثار المصري ، جون بيلينجهام ، في ظروف غامضة. حدث هذا عندما كان طبيباً مسؤولاً عن عائلة بيلينجهامز ؛ الأمر الذي جعله يحاول كشف سر الاختفاء. لم تتوقف القضية عند كونها حالة اختفاء فقط ، بل تطورت لتظهر في المشهد بقايا جثة بشرية تناثرت أجزائها في أجزاء مختلفة. ومما زاد الأمر تعقيدًا وجود وصية غامضة للمتوفى ، ووجود الأطراف المستفيدة من الوصية المعيبة. وبذلك نشأت شكوك وشبهات حول هوية الجاني ودوافعه وراء ارتكاب الجريمة. وقد دفع ذلك الدكتور “بيركلي” إلى تعيين خبير كبير في الطب الشرعي والتحقيقات الجنائية الدكتور ثورندايك. كالعادة ، يحاول الدكتور ثورندايك تقديم المساعدة المهنية لعائلة بيلينجهامز بعد أن تغيرت ظروفهم وأصبحوا من بين المشتبه بهم في الجريمة. هل سيحل الدكتور ثورندايك اللغز ويضع يده على الجاني بعد عامين من اختفاء الرجل مستخدماً قدراته الاستنتاجية الفائقة ومهاراته في متابعة تطور الأحداث؟ هذا ما سنعرفه بقراءة هذه الرواية المثيرة.

 وهذا ملخص رواية عين اوزيريس

 

نبذة عن كاتب رواية عين اوزيريس :

أوستن فريمان (1862-1943) كاتب بريطاني اشتهر بكتابة القصص البوليسية. كان أول من قدم “قصة المحقق العكسي” (التي تصف الجريمة بأكملها ، وتكشف أولاً عن الجاني ، ثم تشرح محاولة المحقق لحل اللغز). ولد في لندن ودرس الصيدلة ثم درس الطب في مستشفى ميدلسكس. بدأ في كتابة الروايات والقصص ، كان الكثير منها بطل المحقق الشرعي الدكتور ثورندايك ، ونُشرت قصصه الأولى عام 1907 ، واستمر في نشر قصة للدكتور ثورندايك سنويًا حتى وفاته عام 1943.

 

محتويات رواية عين اوزيريس :

 

اقتباسات من رواية عين اوزيريس :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

أوستن فريمان

الكتب مشابهة لــ رواية عين اوزيريس PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا