رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى PDF

لغز البورتريه الكبير
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى PDF

ملخص عن رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى :

 

آر أوستن فريمان

ترجمه محمد يحيى وتنقيح هبة عبد العزيز غانم

تؤدي سرقة جريئة في وضح النهار للوحة شهيرة من متحف مزدحم إلى اكتشاف وثيقة سرية عمرها قرون وكنز مخفي. هذه هي عناصر قصة “سر الصورة الكبيرة” ؛ إنها القصة التي تحمل عنوان مجموعة القصة هذه. اشتهر فريمان في المقام الأول بقصصه عن الطبيب الشرعي الشهير الدكتور جون ثورندايك. بالإضافة إلى “Great Portrait Puzzle” ، تضم هذه المجموعة ست قصص أخرى ؛ يظهر ثورندايك في اثنتين منها ليكشف عن لغز حالتين مشوقتين للغاية ، بينما تظهر القصص الأربع الأخرى جانبًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام ، وتسلط الضوء على روح الدعابة المحببة للمؤلف ، وكذلك مراجعة الأنماط البشرية ، وأنواع الشخصيات المختلفة ؛ هنا كاهن تغيرت حياته تمامًا بفضل تميمة أفريقية سحرية ، هؤلاء هم لصوص أهدرت خططهم الذكية بضربات القدر ، وشبح محامٍ يعيد العدالة بعد مئات السنين ، وبنية سيئة. العامل الذي يبتسم للقدر ويعطيه ثروة كبيرة بطريقة غريبة. إنها مجموعة من القصص الشيقة والمثيرة التي تستحق القراءة.
وهذا ملخص رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى

 

نبذة عن كاتب رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى :

أوستن فريمان (1862-1943) كاتب بريطاني اشتهر بكتابة القصص البوليسية. كان أول من قدم “قصة المحقق العكسي” (التي تصف الجريمة بأكملها ، وتكشف أولاً عن الجاني ، ثم تشرح محاولة المحقق لحل اللغز). ولد في لندن ودرس الصيدلة ثم درس الطب في مستشفى ميدلسكس. بدأ في كتابة الروايات والقصص ، كان الكثير منها بطل المحقق الشرعي الدكتور ثورندايك ، ونُشرت قصصه الأولى عام 1907 ، واستمر في نشر قصة للدكتور ثورندايك سنويًا حتى وفاته عام 1943.

 

محتويات رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى :

 

اقتباسات من رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى :

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

أوستن فريمان

الكتب مشابهة لــ رواية لغز البورتريه الكبير وقصص اخرى PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا