رواية لغز الثروة المفقودة PDF

رواية لغز الثروة المفقودة PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية لغز الثروة المفقودة PDF

تحميل روايات عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص رواية لغز الثروة المفقودة للكاتب روبرت بار PDF:

رواية لغز الثروة المفقودة للكاتب روبرت بار: أصبح الرب ، وهو شاب من عائلة عريقة ، الوريث الوحيد لممتلكات الأسرة بعد وفاة عمه البخيل العجوز الغامض الذي رفض الموت ، ولم يتألم الوريث في السعي وراء الثروة في مثل هذا. بطريقة لا يتم إعلام المرشدين بها.

سئم الرب من استكشاف اليأس والاقتراب منه ، اكتشف أن الشاب نفسه ، بدون نقود على الرغم من ثروته ، اضطر إلى استخدام السيد يوجين فالمونت لمساعدته في فك لغز هذا اللغز ومساعدته في العثور على الثروة المفقودة. هل ينجح المحقق الشهير في مهمته وينقذ الشاب من الإفلاس؟ اقرأ التفاصيل الشيقة لمعرفة نهاية القصة.

نبذة عن كاتب رواية لغز الثروة المفقودة

روبرت بار: كاتب وصحفي اسكتلندي كندي شهير ، ولد في غلاسكو ، اسكتلندا عام 1849. كان معظم إنتاجه الأدبي في مجال أدب الجريمة ، الذي كان شائعًا في عصره. مع شهرة قصة “شيرلوك هولمز” في ذلك الوقت ، كتب بار “مغامرات شيرلوك كومبس” ، أول محاكاة ساخرة لهولمز.

وهو مؤلف العديد من المجموعات القصصية الشهيرة ، مثل: “انتقام” و “نجاحات يوجين فالمونت” وغيرها. يقال أن شخصية المحقق الشهير “يوجين فالمونت” الذي ابتكر بار ، ونسجها على غرار شخصية شيرلوك هولمز ، كانت مصدر إلهام لشخصية “كريستي أجاثا”. توفي بار في عام 1912 بمرض القلب في والدينجهام بإنجلترا.
رواية لغز الثروة المفقودة للكاتب روبرت بار PDF

اقتباسات من رواية لغز الثروة المفقودة للكاتب روبرت بار PDF:

  1. لم يخطر لي اسمُ الراحل اللورد تشيزلريج قطُّ دون أن يتداعَى إلى ذهني على الفور اسم السيد توماس ألفا إديسون. لم يسبق لي أن رأيت الراحل اللورد تشيزلريج من قبلُ، ولم ألتقِ السيد إديسون إلا مرَّتين في حياتي، غير أن الرجلين تربط بينهما صلة في ذاكرتي، وكان تعليقٌ أبداه الأخير ذات مرةٍ هو ما ساعدني إلى حدٍّ كبيرٍ في حلِّ الغموض الذي غلَّف به الأول تصرُّفاته.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

الكاتب روبرت بار
كتب روبرت بار إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب روبرت بار أونلاين تحميل كتب روبرت بار pdf بروابط مباشرة مجانا كتب روبرت بار مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب روبرت بار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب روبرت بار ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ رواية لغز الثروة المفقودة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا