رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

لغز السلعوة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

تلخيص رواية لغز السلعوة pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب لغز السلعوة للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من رواية لغز السلعوة:

ظهرت الدهشة على وجوه المغامرين، وسألت لوزة هذا يعني أنها يمكن أن تهاجمنا تختخ: «لا یا لوزة، فنحن نسكن منطقة أهلة بالسكان، ولا توجد مناطق خربة، وظهور »السلعوة« في المعادي شيء غير عادي، فهي لم تظهر من قبل هناك نوسة: «هل تشك في شيء؟! »

لغز السلعوة

لم يجب «تختخ» مباشرة، في حين كان المغامرون ينتظرون رده على السؤال، لكنه قال بعد قليل: «أولا يجب أن نزور المنطقة التي حدثت فيها الحادثة ثانيا: »أن نزور الرجل الذي اعتدت عليه السلعوة»، ونعرف كيف تم ذلك « نظر محب في ساعة يده، ثم قال: «إن الوقت لايزال مبكرا، ونستطيع أن نقوم بزيارة المنطقة الآن! » قال »عاطف: »أعتقد أنه ينبغي أن نتصل بالمفتش اسامی ، فلابد أنه عنده معلومات عن هذه الحادثة قالت نوسة: »عاطف، عنده حقه عندي تقرير عن الحادثة، لكني خارج المكتب الآن، وسوف أتغيب لمدة ساعتين بعدها يمكن أن تأتینی!»

تحدث تختخ، إلى المفتش «سامی» وسأله عن الحادثة قال المفتش سامی شكراً »تختخ، بعد أن اتفقا أن يذهب إليه في المكتب في الواحدة ظهرا، وعندها أغلق المحمول قال »عاطف تختخ»: أقتراحك مهم، وسوف يختصر مجهودنا، ابتسم تختخ، وقال: على الأقل هناك سؤال يبحث عن وربما وجدنا في التقرير بداية الخيط.

لغز السلعوة

سألت الوزة: «هل يعني هذا أن هناك لغزا؟؟

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ رواية لغز السلعوة لمحمود سالم pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا