كتب روايات عربية

رواية هي والانا PDF

تحميل وقراءة رواية هي والانا PDF

رواية هي والانا PDF

ملخص رواية هي والانا PDF

ملخص رواية هي والانا للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية رواية هي والانا للكاتب أحمد خالد توفيق،…تنظر لها السكرتيرة بعينين زرقاوان باردتين من فوق إطار العوينات المنحدرة على قصبة أنفها .. كلهن لهن عيون زرق هذه الأيام ولا يمكنك أن تعرف الحقيقة أبذا .. تتوقف الفتاة عن الكلام في الهاتف وتزيح قدح الكابتشينو الموضوع أمامها، ثم تسأل (عبير):
طلباتك؟
إذن هي من النوع الذي يقول طلباتك؟ مثل الأخرى. شريف يعيش في عالم متشابك معقم تحيط به فتيات يلبسن عوينات رقيقة ويقلن طلباتك ( ..
ثم تلك الأخرى التي تلبس الجينز والبادي ولها شعر منكوش مصبوغ بلون أشقر.. ماذا تريد؟ ولماذا تقف جوار المكتب ترمقها ولا ترفع عينيها عنها؟ لا تكره ( عبير ) شينا سوی الذين ينظرون لها في فضول كأنها أغرب شيء في العالم رأوه في حياتهم .. دعك من أن في هذا كله طابعا لا يخفى من الهستيريا .. التمثيل .، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الخمسون من سلسلة فانتازيا) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص رواية هي والانا …أتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب رواية هي والانا:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من رواية هي والانا:

  • … تمسکي يا فتاة بماسورة المياه .
    ماسورة مياه في غرفة النوم .. لا مشكلة هنالك ..
    تمسکی بها جيدا .. الشيء البارد يواصل الزحف .. إنه يتسلل إلى ما تحت إبطك .. إنه بالداخل بالكامل .. يزحف عند لوح كتفك
    لو كان ثعبانا فقد حان وقت اللدغة
    تمسکی .
    على الأرض يرفع ثعبان من نوع الكوبرا رأسه الشامخ الشرير
    ويفح .. تمسکی .
    لكن الماسورة تنهار .. لن تأتي السقطة منك بل من الماسورة
    اللعينة ..
    الماء يتساقط فوق رأسك .. الماء يبلل كل شيء .. الماء
    ثم السقطة ..
    أ ه ه ه ه ه ه ه
  • … « الموضوع بكل بساطة أن هذا نصاب أخر .. لقد أنفقت الكثير من المال حتى اللحظة يا أبي لكننا على الأقل لن نتفق مليما آخر .. أعتقد أن علينا أن نجرب الطب النفسي
    هتفت الأم وهي تضرب صدرها بيدها : . « یا ندامتی ! طب نفسي ! معنى هذا أنك مجنونة !
    قال الأب بلهجة متعقلة :
    – « الطب النفسى لا يعني الجنون یا ( عظيمة ) .. دعك من أن الجنون أفضل من أن يعجب بها جني .. سوف نقوم بزيارة سرية للطبيب نفسي ونرى ما يقدمه لنا…
    وسرعان ما كانوا في السيارة التي تشق بهم الطرق الترابية خارجين من القرية
يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

تحميل رواية هي والانا PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق