طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت pdf

طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت pdf

ملخص عن كتاب طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت:

هذا الكتاب ليس وصفة سريعة للقراء! وهو لا يعدك بجني آلاف الدولارات من خلال بقائك نائما في البيت. لا يقدم الكتاب وصفات سحرية للحصول على 500$ خلال ساعتين من خلال مواقع خطيرة. ولا يعرض نماذج لأنـاس حصلوا على مليون دولار فـي عامهم الأول بعد قراءة الكتاب!

هذا الكتاب، كتاب واقعي. يلامس الحقيقة الصعبة بأنه من الصعب الحصول على وظيفة في الكثير من الدول العربية. ويخبرك بأن هناك أملاً وبديلا. بل بديلاً قوياً قد يكون أفضل من الوظيفة بمراحل. ويبرهن على ذلك بعرض قصص نجاح لأشخاص مثلك، عاشوا ظروفك نفسها، ومن بلدك، ويعانون من جميع المصاعب التي تعاني منه، وبدؤوا بمؤهلات قريبة جـدا مـن مؤهلاتك، وامتلكوا بعض المهارات التي تمتلكها، ولربما كنت تحسنها أكثر من بعضهم.

وهذا ملخص كتاب طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت.

 

نبذة عن كاتب كتاب طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت:

هذا الكتاب للكاتب أمير شرّاب الذي حقق أعلى نسبة تحميل، يستعرض الكاتب في هذا الكتاب المنصات التي تعرض فرص العمل الحر كمنصة مستقل ومنصة خمسات معززاً كلامه بذكر أمثلة ونماذج لهؤلاء الناجحين على تلك المنصات بخدماتهم التي حققت أرباحاً كبيرة.
وأكد الكاتب أنه من الضروري إكمال ملفك الشخصي على هذه المنصات بالشكل الأمثل لكونه بوابة يتطلع عليك منها الراغبون بالاستفادة من خدماتك، كما يوضح أن مهارات التواصل والتفاوض وفنون الاقناع وتنظيم الوقت من الأساسيات التي لا يستغني عنها أي مستقل.

 

محتويات كتاب طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت:

اقتباسات من كتاب طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

أمير شراب

الكتب مشابهة لــ طريقك إلى العمل الحر عبر الإنترنت pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا