كتاب أبو بكر الصديق PDF

كتاب أبو بكر الصديق PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أبو بكر الصديق PDF

تلخيص كتاب أبو بكر الصديق للكاتب علي الطنطاوىPDF

كتاب ابوبكر الصديق لعي الطنطاوي يخبرنا المؤلف عن حياة أبو بكر الصديق ، لأنه وجدها عظيمة بين المسلمين العظماء وغير المسلمين ، لأنه رائع بفكرة عظيمة لبيانه العظيم عن خليقته العظيمة بآثارها. كل جانب من جوانب هذه المجالات يشمل الكتب ، وليس مجرد كتاب ، لذلك جمع الكاتب الكثير مما ستتفاجئ به في كتابه أبو بكر الصديق.

أبو بكر الصديق عبد الله بن أبي قحفة القريشي القرشي (50 هـ – 13 هـ / 573 م – 634 م) أول الخليفة الراشد وأحد المبشرين العشرة في الجنة وهو وزير الرسول. محمد ورفيقه ورفيقه عندما هاجر إلى المدينة. يعتبره أهل السنة والجماعة أفضل الناس بعد الأنبياء والمرسلين ، وأصحاب المخلصين والزهداء ، والأكثر عزيزة على النبي محمد بعد زوجته عائشة. عادة ما يتم إرفاق اسم أبو بكر باسم الصديق ، وهو اللقب الذي أطلقه عليه النبي محمد ، لأنه يؤمن بالكثير.

نبذه عن كاتب كتاب أبو بكر الصديق:

ولد علي الطنطاوي في دمشق ، في جمادى الأول 23 ، 1327 (12 حزيران 1909) لأسرة كان أولادها معروفين بالعلم ، والدهم ، الشيخ مصطفى طنطاوي ، كان من العلماء القلائل في بلاد الشام وانتهت الفتوى في دمشق. مع ال. وعائلة والدته أيضًا (الخطيب) هي إحدى العائلات العلمية في بلاد الشام والعديد من أعضائها من بين العلماء المرقمين الذين لديهم ترجمات في كتب الرجال ، وعمه شقيقه أم ، من محبي ديانة الخطيب التي استقرت في مصر وأسست صحيفتي “الفتح” و “الزهراء” وكان لها تأثير على المكالمة. في ذلك في بداية القرن العشرين.

اقتباسات من كتاب أبو بكر الصديق للكاتب علي الطنطاوى:

إذا تداول المستاجرون الدار أفيحق لك أن تقحم بابها، علىمستاجريها اليوم لأنك كنت ساكنها بالأجرة منذسنین؟ فكيف بموضوع كان يشغل ذهني قبل ثلاث وخمسين سنة؟ إذا وضعت زورقك على وجه النهر الجاري فمشي بك ثلاثا وخمسين كيلا كيلومتر ثم بدا لك فهل تستطيم أن تعود فتسير ضد التيار، حتى تصير حيث بدات المسیر؟

تحميل وقراءة: كتب علي الطنطاوى PDF

 

الكاتب على الطنطاوى
كتب على الطنطاوى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب على الطنطاوى أونلاين تحميل كتب على الطنطاوى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب على الطنطاوى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب على الطنطاوى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب أبو بكر الصديق PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا