كتاب أسطورة أرض أخرى PDF

كتاب أسطورة أرض أخرى PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أسطورة أرض أخرى PDF

ملخص كتاب أسطورة أرض أخرى:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة أرض أخرى للكاتب أحمد خالد توفيق، تخيل أنك تقابل نفس شخصيتك بنفس الطباع بنفس التفكير بنفس هواياتك وطعامك المفضل بل أيضا بنفس الأمراض ولكنه قادم من أرض أخرى، بل ويمتد الأمر إلى خوض بعض المغامرات معا، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثامن من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة أرض أخرى …قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة أرض أخرى:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة أرض أخرى:

  1. ما هذه الضوضاء ؟ لا أريد غوغاء ها هنا ! وعلى الفور ساد الصمت وهدأت النفوس، كأنما بعصا ساحر…فالواقع أن كل هؤلاء – حتى وحوش المشترى – يرغبون في قبض رواتبهم وليس منهم من يتحمل تلقي خطاب الإقالة أو الخصم، وأنت يا (شاسا) و (نور الدين) أعيدا أسلحة الليزر ولا تنسيا أنها عهدة، وأن من يفسد شيئا عليه أن يدفع ثمنه. هز الأرشيدوق شاسا رأسه في ذلة …وأعاد السيف إلى مكانه فراتبه لعشرين سنة قادمة لن يكفي لشراء سيف واحد حتى.
  2. وقضينا طيلة اليوم نمشي في الطرقات نتجادل …بذلت أقصى جهد ممكن كي أزيل فيلسوفها من رأسها .. قالت لي: ولو رزقنا بطفل كيف سيكون ؟ إنه أول طفل في التاريخ يولد لأبوين متماثلين كروموسوميا ..كأننا أنجبناه بانقسام ميتوزي كالأميبا … ولا أريد أن يكون ابني أميبا ! قال: انه سيشبهنا في كل شيء …هذا هو كل شيء. تنهدت وقالت ….

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة حارس الكهف PDF أحمد خالد توفيق

 

 

استمع إلى الكتاب كتاب أسطورة أرض أخرى PDF

أحمد خالد توفيق
أحمد خالد توفيق فراج Ahmed Khaled Tawfik طبيب وأديب مصري. يعد أحمد خالد توفيق أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب كما أنه الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي. ويلقب أحمد خالد توفيق بالعراب ومن أهم مؤلفاته وكتبه سلسة فانتازيا وسلسلة ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب أسطورة أرض أخرى PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا