كتب روايات عربية

كتاب أسطورة الغرباء PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة الغرباء PDF

كتاب أسطورة الغرباء PDF

ملخص كتاب أسطورة الغرباء PDF

تلخيص كتاب أسطورة الغرباء للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة الغرباء للكاتب أحمد خالد توفيق، هل هناك مخلوقات تعيش على كواكب أخرى ؟ وهل يمكن أن يكون أحدها يعيش بيننا على هذا الكوكب ؟ ويا ترى كيف جاءوا ؟ وكيف هي أشكالهم ؟ هذا هو موضوع هذه الرواية …الغرباء، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثامن عشر من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة الغرباء …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة الغرباء:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة الغرباء:

  • إن هذا الأمر كله غريب …ولقد قمنا بفحص دائرة قطرها ثلاثون كيلو مترا…دون أن نجد أثرا لهذا النيزك …لا شيء سوى زجاج النوافذ المحطم وحكايات الأهالي، لقد حدثت الظاهرة ليلا ولم تستغرق سوى عشر دقائق، لكن الجميع رأوها هنا…
  • س: هل تعتقد أن الجثة قد اختفت من نعشها ؟ ج: لست واثقا لكني أعتقد أن لا…إن نابش القبور هذا لم يجد الوقت الكافي كي يكمل عمله… س: ما هو تفسيرك لعدم وجود آثار أقدام حول القبر ؟ ج: قلت إنني لا أملك تفسيرا …س: هل تعتقد أن الجليد المتساقط أخفى الأثر ؟ ج: لم يكن الجليد يتساقط وقتها، س: ماذا تعني ؟     ج: أعرف أن هذا هراء لكن يخيل إلي كأن…كأن شيئا داخل المقبرة كان يحاول الخروج منها !

يمكنك أيضا تنزيل وقراءة:
كتاب أسطورة حسناء المقبرة PDF

تحميل كتاب أسطورة الغرباء PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق