كتب روايات عربية

كتاب أسطورة اللهب الأزرق PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة اللهب الأزرق PDF

كتاب أسطورة اللهب الأزرق

ملخص كتاب أسطورة اللهب الأزرق PDF

ملخص كتاب أسطورة اللهب الأزرق:

من كتب الروايات العربية كتاب أسطورة اللهب الأزرق للكاتب أحمد خالد توفيق، تحكي روايتنا عن تمثال كان في حضارة غابرة ولكنه ليس كأي تمثال فهو يصيب من ينظر إليه ب…..سأدعكم تكتشفون بأنفسكم حتى لا أحرق الرواية، في المجمل نتحدث عن تمثال وعن لعنة ما مصاحبة له، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الثالث عشر من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة اللهب الأزرق…قراءة ممتعة.

 

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة اللهب الأزرق:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة اللهب الأزرق:

  1. كيف تتخلص من الشعور بأنك مراقب وأن حياتك لن تعود أبدا كما كانت؟ وكيف تمضي في المدينة ترمق آلاف الأبرياء عالما أنك تهدد حياتهم جميعا ؟ أو على الأقل تهدد من يملكون القدرة على قراءة العبارات المكتوبة.
  2. كان اللورد قد أعاد المسدس إلى جيبه ومعه القلادة…ثم تناول ذراعي مقتادا إياي إلى داخل الحجرة…”أعتقد أن هناك نقاطا عدة يجب أن أوضحها لكما ….كما أنكما لا تبدوان لي سارقين، ثمة سوء تفاهم على طول الخط أو هذا ما أرجوه…دعوني أشرح لكما قصتي….

 

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:

كتاب أسطورة الكاهن الأخير PDF

تحميل كتاب أسطورة اللهب الأزرق PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق