كتب روايات عربية

كتاب أسطورة بو PDF

تحميل وقراءة كتاب أسطورة بو PDF

كتاب أسطورة بو

ملخص كتاب أسطورة بو PDF

تلخيص كتاب أسطورة بو للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية (أدب الرعب) كتاب أسطورة بو للكاتب أحمد خالد توفيق، يحصل لدكتور رفعت ظاهرة غريبة، حيث يعيش داخل قصص ( إدجار ألان بو ) كاتب الرعب الشهير من أكثرها كآبة إلى أكثرها رعبا، فتعالوا نعرف سويا بعضا من قصص بو المرعبة ولنعرف ماذا حدث لدكتور رفعت في النهاية ! ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد التاسع عشر من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب أسطورة بو … أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب أسطورة بو:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب أسطورة بو:

  • والغراب لم يطر بعد، ما زال قابعا في موضعه فوق تمثال بالاس، فوق باب غرفتي وعيناه عينا شيطان يحلم… بينما ضوء المصباح يرسم ظله على الأرض …هذا الظل الذي لن تفارقه روحي ….إلى الأبد…!
  • -(رودريك) إن أختك لم تمت بعد ! … يجب أن نخرجها من التابوت حالا …، اتسعت عيناه وازداد شحوب وجهه: ماذا أوحى لك بهذا ؟ لأنني أعرف ذلك …أنت لا تعرف أنني وأنت جزء من نسيج مجنون طرزه رجل يدعى إدجار ألان بو وطبقا لهذا لم لهذا لم تمت مادلين بعد …لقد وضعناها في التابوت حية ولن تلبث أن تراها أمامك وفي عينيها نظرة اتهام !

يمكنك أيضا تنزيل وقراءة:
كتاب أسطورة الغرباء PDF

تحميل كتاب أسطورة بو PDF

الاستماع الي كتاب أسطورة بو PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق