كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا PDF

كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا لنعوم تشومسكي PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا PDF

تلخيص كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا لنعوم تشومسكي PDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا لنعوم تشومسكي حيث يعتمد الكاتب على التحليل الموضوعي العميق والاهتمام بالأدلة والأسباب والظواهر وتقديم الأدلة الوثائقية.
يتحدث أيضاً عن مواضيع الإرهاب ويرى أنها الفزاعة التي يستعملها الزعماء لإرهاب الشعوب حقاً
يتبنى تشومسكي موضوع التغيير ولا يراه مستحيلا بالرغم من الصعوبات التي تعوقه ويرى أن السياسة لا تحتاج في إدراكها إلى المختصين كما يحاول أن يروج الإعلاميون بل يمكن للعامة إدراكها ومعرفتها.
يرى أيضاً أن الديمقراطية الأمريكية والغربية بصورة عامة ما هي إلا ديمقراطية صوريه ؛ بالإضافة إلى المزيد من الأفكار الأخرى في كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا لنعوم تشومسكي.

نبذه عن كاتب كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا

فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

اقتباسات من كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا لنعوم تشومسكي PDF

في الواقع أن جنوب شرق تركيا الذي يجري فيه تطهير عرقي للأكراد هو نفس المكان الذي تتواجد فيه القواعد الجوية الأمريكية الضخمة في بعض مناطقه التي هي مركز مراقبة ورصد للشرق الأوسط كله وتنطلق الطائرات الأمريكية والإسرائيلية منها وقد تكون مزودة بالقنابل النووية. كما أن إيران كانت في الواقع جزءاً من هذا النظام حتى عام1979 وظلت قاعدة نظام التحكم الأمريكي الأساسية في إيران وإسرائيل وتركيا والعربية السعودية وباكستان.,السعودية العربية بسبب النفط والدول الأخرى لأنها تقوم بدور الدركي المحلي.

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:

كتاب الخالدون38

الكاتب نعوم تشومسكي
كتب نعوم تشومسكي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب نعوم تشومسكي أونلاين تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب نعوم تشومسكي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب أشياء لن تسمع بها أبدا PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا