روايات بوليسية

كتاب أقوي رجل في العالم PDF

تحميل وقراءة كتاب أقوي رجل في العالم PDF

أقوي رجل في العالم

ملخص كتاب أقوي رجل في العالم PDF

تلخيص كتاب أقوي رجل في العالم PDF:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب أقوي رجل في العالم PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب أقوي رجل في العالم PDF:

أقوي رجل في العالم

إبتسم « أحمد » وهو يرد : « لقد كان هنا !! » بدا الاهتمام على وجه « عثمان » .. وقال : « كان هنا ؟!! »

أحمد : « نعم ، بعد يوم واحد من اختطافه ۰۰۰ أي أنه نقل من السويد مباشرة الى هنا ، ولا أدرى كيف مر بالحدود ، فهذه مسألة سوف نكشفها فيما بعد .. » عثمان : « ولكن كيف عرفت أنه كان هنا ؟! » أحمد : « كنت أتحدث الطاهيـة « ميراندا » عن الطعام الذي تقدمه ، وكيف تجيد طهوه ، وكانت سعيدة جدا بهذا الحديث ، وأخذت تعدد لى الشخصيات الهامة التي دخلت هذا القصر وأعجبت بالطعام الذي تعده .. »

عثمان : « فهمت ! »

أحمد : « ماذا فهمت ؟! »
عثمان : « لابد أنها قالت لك عن شخص كان يطلب طعاما معينا ** » أحمد : « بالضبط ، كان يطلب طعاما ليس به لحم أو شحم الخنزير .. ثم أكثر هذا ، وصفت لي «ميراندا»
كيف كان يصلى ، وعرفت على الفور من هذه المعلومات ومن تاريخ الخطف أنه « جمال زهران » ، وقد قضى هنا ليلتين ، ثم جاءت الطائرة وحملته بعيدا

« عثمان » : « إن « مارتینز » رجل خطير !! » « أحمد » : « جدا !! » « عثمان » : « ألشيء الذي يحيرني ، هو لماذا يستغل مثل هذا الشخص عقله العبقرى في الاجـرام إنه ليس فقيرا لنقول انه في حاجة الى المال ، انه مليونير ، بل وأكثر من مليونير

أحمد : « إنها عبادة القوة يا « عثمان » ! ۰۰۰ بعض الناس تصبح القوة والسيطرة عندهم هـدفا ، أهم من الأموال ، وأهم من الملايين ، انه يريد أن يثبت أنه أقوى رجل في العالم وتصور أنت رجلا يملك القنبـلة الذرية ، ويتحكم في الدول والحكومات !! »

« عثمان » : « إن هذا جنون !! » « أحمد » : « نعم .. إنه نوع من الجنون ! » « عثمان » : « وماهى خطتك ؟ »

 

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

تحميل كتاب أقوي رجل في العالم PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق