كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF

كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF

تلخيص كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF سلمان فهد العودة

من أحدى كتب التنمية الذاتية التي يواجه فيها الشيخ سلمان العودة الأشخاص بحقيقتهم التي يغفلون للعيش ببساطة والبعد عن التعقيد  من خلال كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF  حيث تساعدك قراءة الكتاب مع الوقت في التخلي عن القناع الأسود والأدوات التجميلية التي تزين  بها شخصيتك لإرضاء الأخرين.

يعالج هذا الكتاب فكرة الغرور الزائد وجب الذات المفرط الذي يؤدي للشعور بالنقص الشديد حيث يعمل بمثابة علاج قوي للنفس.

وعلى النقيض أيضا تستطيع من خلاله معرفة جوانبك الضعيفة كالخجل والتردد وغيرهما الكثير من الصفات.

كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF يحتوي على أكثر من 40 موضوعا يساعدنا لكي نقترب من أنفسنا، ونعرفها جيدا وأن نكون صادقين معها حتى نتمكن من الاستمتاع بالحياة وتقديش قيمتها.

اقتباسات من كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF سلمان فهد العودة

الذي ينتقد الأعداء يتحدث عن قضية مشتركة مجمع عليهاـ فالجميع يصفق له ويثني عليه، لأنه يتحدث في منطقة آمنة لا خوف فيها، ولكن ربما أفرط وبالغ حين صور إخفاقاتنا وكأنها من صنغ أعدائنا ولا يد لنا فيها.

يا بني، عش حياة البساطة بعيدا عن التكلف والتعقيد/ اركب سيارة الأجرة، واصنع الطعام والشاي بنفسك، واحمل حاجتك بيدك، كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يخيط ثوبه، ويخصف نعله، ويحمل اللبن مع أصحابة.

كثير من المشاهير يأخذون مقالب في أنفسهم، ويكبر لديهم الوهم بتميزهم، وينسون ما كانوا عليه بالأمس، وما يمكن أن يكونوا عليه غدا.

الخائف يجلم بالأمان، ولا يفكر بما سواه، والمخاوف هي عدو الأحلام، وحينما يستحوذ الخوف  يبدو المرء مكبلا بالقيود

قد يعيش المرء في زنزانة يراها، ويلمس قضبانها، ويحس بأنه محبوس، وقد يعيش في زنزانة لا يراها، ولا يلمس قضبانها، ويظن بأنه حر.

والمرض أو الفشل له أسبابه المادية الواضحة، والتي تكون معلومة في أحيان كثيرة، وتجري نواميسها على البر والفاجر، والمؤمن، والكافر، وكل الناس يُبتلون بالأمراض والحوادث والكوارث، ويزيد ذلك أو ينقص بحسب الاحتياط والانظباط، وفعل الأسباب أو إهمالها والغفلة عنها.

بإمكانك قراءة وتحميل 

كتب الروايات العالمية المترجمة من هنــــــــــــــــــــــــا

كتب التنمية الذاتية من هنــــــــــــــــا

استمع إلى الكتاب كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF

الكاتب سلمان العودة
كتب الكاتب سلمان العودة إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب الكاتب سلمان العودة أونلاين تحميل كتب الكاتب سلمان العودة pdf بروابط مباشرة مجانا كتب الكاتب سلمان العودة مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب الكاتب سلمان العودة ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب أنا وأخواتها رحلة في أسرار الذات PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا