كتاب اخر العمالقة PDF

اخر العمالقة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اخر العمالقة PDF

تلخيص كتاب اخر العمالقة PDF:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب اخر العمالقة PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب اخر العمالقة PDF:

كتاب اخر العمالقة

انتظروا لحظات حتى انقشع | الدخان ، ثم دخل أحمد محاذرا فلم يكن معه سلاح ، ومن الممكن جدا أن يكون في الداخل من ينتظرهم وخلفه دخلت « الهام» ثم « بوعمير » .. وجاسوا خلال الفيللا غرفة غرفة ، ولكن لم يكن هناك أحد على الاطلاق واختاروا غرفة الصالون وجلســوا وقد اشتد البرد ، فقال « بوعمير » مقترحا : « لعلنا نجد ما نعد به بعض أكواب الشاى ، فالجو بارد جدا ! » « الهام » : « سأتولى هذه المهمة ! »

كتاب اخر العمالقة

دخلت الى المطبخ ، وجلس « بوعمير » و « أحمد » صامتين ، لقد أصبحوا في وضع لا يحسدون عليه .. لقـد فقدوا أثر « مارشيه » ، وكان في استقبالهم عبوة ناسـفة تكفى لتمزيقهم جميعا .. ولم يحضر « عثمان » و « زبيدة» وليس هناك وسيلة اتصال برقم ( صفر ) الا بالوسائل العادية ، فيتم الاتصال اولا بأحد مراكزهم في أحد العواصم العربية ، ويقوم المركز بالاتصال برقم ( صفر ) ، وهـذا یعنی وقتا طويلا ، قد تتم خلاله عشرات الاحداث .. وساد الصمت ، حتى عادت « الهام » بالشاي ، وأخذوا يرشفونه في هدوء ، وصوت المطر في الخارج وعلى أسطح الفيللا يؤكد سوء الجو وكانت « الهام » تنظـر في ثبات الى صورة معلقة على الحائط ، بدا فيها شخص يشبه « مارشيه » كما وصفه رقم ( صفر ) ، وبجواره شـخص آخر ، واقفين ، وخلفهما مشهد حديقة غاية في الجمال وقامت « الهام » ، وأخذت تتأمل الصورة في تدقيق ، وقالت : « انها صورة « مارشيه » في حديقة مع أصدقائه ، ومن الواضح أن الصورة قد نزعت حديثا من اطارها ، ثم أعيد لصقها مرة أخرى ، فهي موضوعة خلف الزجاج وحوافها ملصقة بالورق ، ولكن الورق حديث جدا . »

ومدت « الهام » يدها ونزعت الصورة من مكانها ، وقلبتها ونظرت اليها جيدا ، ثم قالت : « هناك سهم خلف الصورة مرسوم للدلالة على شيء خلفها !! »

 

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب اخر العمالقة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا