كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية PDF

كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية PDF

تلخيص كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية PDF

تريد البدء في تعلم اللغة الألمانية من البداية وحتى الوصول إلى مستوى الاحتراف؟
تستطيع تعلم اللغة الألمانية بكل بساطة من خلال كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية للمهندس كمال هاشم محمود، بداية من المستوى المبتدئ حتى الوصول إلى التحدث باللغة الألمانية بطلاقة، ومعرفة قواعد اللغة الألمانية لتسهيل المحادثات.

بالإضافة إلى كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية، يمكنك متابعة أحد المواقع الخاصة بتعليم اللغات المختلفة ومن ضمن اللغات تقوم تلك المواقع بتقديم محتوى كورس الماني من الصفر وحتى مستوى الاحتراف؛ يمكنك الاطلاع على تفاصيل من هنــا

اللغة الألمانية

اللغة الألمانية (التسمية الذاتية: Deutsch “تنطق دويتش” لملف dɔʏ̯t).
تصنف كلغة جرمانية غربية؛ والتي يعد بدورها أحد فروع عائلة اللغات الهندو أوروبية؛ هي اللغة الرسمية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، وجمهورية النمسا، وسويسرا، واللغة الألمانية، وإمارة ليختنشتاين، ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، ومملكة بلجيكا.

تعلم أساسيات اللغة مع عدد من مصادر تقدم كورس الماني

تنتمي منطقة شرق وجنوب تيرول في الجمهورية الإيطالية، ومنطقة الألزاس وأراضي لورين الفرنسية، من شمال شليسفيغ إلى مملكة الدنمارك إلى اللغة الألمانية إلى عائلة اللغات الجرمانية الغربية، عائلة اللغات الجرمانية التي لها أصل مشترك مع اللغات الهندو أوروبية، وهي إحدى أكبر العائلات اللغوية في العالم.

اللغة الألمانية هي ثاني أهم لغة في العلم، والثالث على مستوى العالم في مجال البحث العلمي والتطوير، والرابع أكثر اللغات استخدامًا على الإنترنت؛ وتحتل الدول الناطقة باللغة الألمانية المرتبة الخامسة في مجال إنتاج ونشر الكتب.

اللغة الألمانية هي اللغة الأم الأكثر انتشارًا في دول الاتحاد الأوروبي، وهي أيضًا لغة رسمية في سبع دول، وفي 42 دولة يتحدث حوالي 7.5 مليون شخص اللغة الألمانية؛ يبلغ إجمالي عدد المتحدثين باللغة الألمانية أكثر من 128 مليون شخص.

يمكنك الاطلاع على تأشيرة السفر إلى المانيا والأوراق المطلوبة

تحميل وقراءة:
كتاب تعلم الألمانية في ألمانيا

كمال هاشم محمود

الكتب مشابهة لــ كتاب استعمال قواعد اللغة الألمانية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا