كتاب اصابع الارهاب PDF

كتاب اصابع الارهاب
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اصابع الارهاب PDF

ملخص عن كتاب اصابع الارهاب:

“خالد: لكنها ليست مهمة عادية بأي حال من الأحوال … نحن نطارد فريقًا إرهابيًا ماهرًا وذكيًا للغاية … ومن المهم توخي الحذر الشديد أثناء تلك المراقبة والمطاردة حتى لا نفضح أنفسنا …”

تستعد منظمة إرهابية خطيرة للمجيء إلى “مصر” للقيام بسلسلة من العمليات الإرهابية لزعزعة أمن البلاد واستقرارها. منظمة الشياطين ستسمح لها بدخول البلاد والبدء في ممارسة نشاطها. بهدف محاصرة “الخلايا الثابتة” في الداخل ، ستشرع الشياطين في مغامرة مثيرة. ما هي “الخلايا الثابتة”؟ كيف يعمل؟ كيف سيتم القبض على الشياطين؟ هيا نكتشف!

وهذا ملخص كتاب اصابع الارهاب.

 

نبذة عن كاتب كتاب اصابع الارهاب:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في أذهان أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه للحركة اليسارية “حاتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ، ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

محتويات كتاب اصابع الارهاب:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
إرهاب دولي!
منظمة «الأصابع الدموية»
أبو الحسن!
رسالة بالشفرة!
صراع تحت الماء!
قليل من الحظ!
معركة فوق الجبل!
المعركة الأخيرة

اقتباسات من كتاب اصابع الارهاب:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب اصابع الارهاب PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا