كتاب اعترافات عشاق PDF

كتاب اعترافات عشاق
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اعترافات عشاق PDF

تلخيص كتاب اعترافات عشاق PDF

من كتب دكتور مصطفى محمود كتاب اعترافات عشاق؛ وهو من أطرف الكتب التي كتبها دكتور مصطفى محمود كما أنها من أقيم الكتب؛ والكتاب عبارة عن عدد من رسائل القراء ويجيب عن تلك الرسائل دكتور مصطفى محمود؛ ويذكر في كتاب اعترافات عشاق أنه لم يقدم موعظة أن نصحًا لأحد الراسلين ولكنه حاول تحليل المشكلة ومساعدة صاحب الرسالة لرؤيتها بشكل أوضح حتى يستطيع أن يتخذ قراره الذي يتناسب مع حالته بنفسه.

بعض الرسائل الموجودة في كتاب اعترافات عشاق اكتفى دكتور مصطفى بالرد عليها بجابة واحدة وهي “ليس لدي ما أقوله”؛ وهو يمتلك قدرًا من الشجاعة التي تجعله يجيب بعدم معرفته أو عدم قدرته على تحليل تلك المشكلة؛ وكل ما يهمه هو نشر تلك الرسالة بتلك الإجابة حتى يتعظ بها الغير.

في وسط الكتاب هناك رسالة واحدة أوصى الدكتور مصطفى صاحبة الرسالة فيها بعد تحليله لها أن تقوم بالرد عليه مرة أخرى وترسل له ما هو القرار الذي اتخذته لأنه طوال عمره لم تر عليه حالة مشابهة لحالتها وعلل بأنه يريد أن يزداد خبرة في الحياة وفهم النفس البشرية بصورة أخرى وهذا هو المغزى من قراءة ذلك الكتاب.

اقتباسات من كتاب اعترافات عشاق

هذا الكتاب من تأليف الآخرين وليس من تأليفي. لقد تركت مقعد المتكلم واكتفيت بأن أكون مستمعا وأعطيت الميكروفون لكل من يريد أن يطلق ضحكة أو يسكب دمعة أو يصرخ صرخة.. واكتفيت بالتعليق. هنا لقاء طويل تلتقون فيه بكل من عشق وأحب وتألم. تلتقون بأنفسكم .. برسائلكم .. وأوراقكم وحروفكم. هذا كتاب منكم ولكم.

يمكنك تحميل وقراءة:
كتب الدكتور مصطفى محمود

استمع إلى الكتاب كتاب اعترافات عشاق PDF

كتب الاديب مصطفى محمود
كتب مصطفى محمود إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب مصطفى محمود أونلاين تحميل كتب مصطفى محمود pdf بروابط مباشرة مجانا كتب مصطفى محمود مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب مصطفى محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب مصطفى ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب اعترافات عشاق PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا