كتاب الأمير المسحور PDF

كتاب الأمير المسحور PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الأمير المسحور PDF

تلخيص كتاب الأمير المسحور لكامل كيلاني PDF

من كتب قصص الأطفال للكاتب كامل كيلاني كتاب الأمير المسحور، يحكي فيه أنه كان هناك ملٌك شرير باطش، والذي كان سببًا أساسيًا في هروب الأميرة الطيبة “ماجدة” من القلعة بمساعدة الخادمة الخاصة بها “حليمة”.

بعد أن هرب الأميرة من القلعة استطاعت أن تشتري أحد الحظائر الصغيرة متنكرة في زي قروية بسيطة، ولكن بالرغم من بُعدها عن الملك الشري إلا أن بينها وبين الشر شيء يربطهما فقد قابلت جنيّة شريرة قامت بإصابتها بلعنة سحرية وهي أن تلد ابن بهيئة دب قبيح يخاف الناس منه ومن هيئته ويهربون منه؛ والسبيل الذي سيجعله يبدوا بشري هو أن يحبه شخصًا حبًا حقيقيًا على هيئته وهو في صورة دب والا سيظل دبًا حتى نهاية عمره؛ فهل يا ترى سيحبه شخصًا ما ويعود بشريًا أم سيظل على هيئة الدب طوال حياته هذا ما سنعرفه من خلال كتاب الأمير المسحور.

صدر كتاب الأمير المسحور سنة 1960

محتوى كتاب الأمير المسحور

  1. الدب الصغير.
  2. معركة القنابر والضفادع.

 كامل الكيلاني

كامل كيلاني: كاتب وأديب مصري ، استخدم علم التربية كمسار للأطفال ، الملقب بـ “رائد أدب الأطفال”. قدم العديد من الأعمال العظيمة الموجهة للأطفال ، وتم ترجمة أعماله إلى عدة لغات ، بما في ذلك: الصينية والروسية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية ، وهو أول من يخاطب الأطفال عبر الراديو.
وهو يتبع في قصصه أسلوب السرد بالصور وشرح كل صورة بطريقة سهلة وبسطة للأطفال وفي أغلب الكتب يقوم باضافة بعض الأسئلة التفاعلية حتى يختبر تركيز الأطفال واستيعابهم للقصة.

اقتباسات من كتاب الأمير المسحور

تحميل وقراءة:
كتاب الأمير الحادي والخمسون

الكاتب كامل كيلانى
كتب كامل كيلانى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب كامل كيلانى أونلاين تحميل كتب كامل كيلانى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب كامل كيلانى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب كامل كيلانى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب كامل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الأمير المسحور PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا