روايات بوليسية

كتاب الجثة الثانية PDF

تحميل وقراءة كتاب الجثة الثانية PDF

كتاب الجثة الثانية

ملخص كتاب الجثة الثانية PDF

تلخيص كتاب الجثة الثانية للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب الجثة الثانية  للمؤلفه أغاثا كريستي، كتاب الجثة الثانية  بقلم أجاثا كريستي من أفضل ما نشرته كريستي الكاتبة ذات الشهرة العالمية التي ذاع صيتها بأعمال التشويق والخوف،ونتناول هنا رواية من أجمل مايكون اشتملت علي كافة مقاييس الرقي  فهي مثيرة للعقول والعواطف، تسلبك شعورك تتغلغل الي داخلك تتحكم في نفسيتك ومزاجك تتميز بالسلاسة في سردها والوضوح في لهجتها ولغتها مما زاد من حبكة التشويق والإثارة، فمن الجثة؟ ولماذا سميت بالثانية؟ وهل هناك جثة أولي؟  كل ذالك نعرفة في كتاب الجثة الثانية.

اقتباسات من كتاب الجثة الثانية:

وأسرع الطبيب ويمض رجال الشرطة وحملوها إلي الخارج وقال لي بوارو في أسف:
إنني لم أر في حياتي حزناوحباأقوي من هذا.. يا لغبائي الشديد ( جزء من كتاب الجثة الثانية

 

نبذه عن الكاتبة اجاثا كريستي:
  • ولدت في أجاثا كريستي 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية تحت اسي لي مار في عام 1971 ، حصلت على لقب سيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي، قبل أن تتزوج وتبدأ عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب ذات الوجهين PDF

تحميل كتاب الجثة الثانية PDF

الاستماع الي كتاب الجثة الثانية PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق