كتاب الجريمة المعقدة PDF

كتاب الجريمة المعقدة PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الجريمة المعقدة PDF

تلخيص كتاب الجريمة المعقدة PDF لأجاثا كريستي

تروي لنا المؤلفه اجاثا كريستي كتاب الجريمة المعقدة
كانت عطلة سريعه  خاصة حيث كان الأطفال سعداء للغاية ، وزاد مقياس سعادة السيدة أريان مع نجاح هذا الحفل ، ولكن سرعان ما تحولت هذه السعادة إلى حالة من الذعر والخوف الشديد أثرت على جميع الحاضرين كبيرهم وصغيرهم، شيخهم وطفلهم  ، عندما تم اكتشاف جثة إحدى الفتيات المشاركات في هذا  الحفل ، تم رمي لعبة عليها للعمل في الحفلة ، وإذا تحدثت هذه الفتاة خلال الحفلة عن جريمة شهدها لنعرف القصه هيا نري ماذا يحمل كتاب الجريمة المعقدة بين غلافيه ؟

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:

اقتباسات من كتاب الجريمة المعقدة:

  1. أوه! لقد رأيته! له لحية حمراء لطيفة .. وسألت السيدة ” أوليفر عن الطريقة التي تنعكس بها الصور على المرأة، وعرفت أن ” روينا كلنت “نيكي” الذي يهوى التصوير بإعداد مجموعة من الصور التي يسلط عليها شعاع من الضوء
    تنعكس على المرأة التي تحملها الفتاة .. المؤسف أن تلك الفتاة التعسة نالت تلك الكلمات السخيفة عن مشاهدتها
  2. الجريمة ترتكب .
    ألم تسمعي قط عن وقوع جريمة سابقة في وودلي کومون”؟ قالت السيد دريك بحزم لا أذكر شيئا من هذا القبيل. فال “بوارو وهو يطيل النظر إلى وجهها: ألا يبدو ذلك أمرا شاذا في عصر تزايد فيه معدل ارتكاب الجريمة؟
  3. هل كنت تعرف الفتاة ؟أعرفها بالتأکيد، كانت واحدة من مرضاي .. يوجد هنا طبيبان .. أنا وورال”، وأنا طبيب أسرة ” رينولدز .. كانت جویس” تتمتع بصحة جيدة .. لم تكن مصابة بأي مرض سوى الأمراض العادية التي تصيب الأطفال.. كانت تأكل كثيرا وتتحدث كثيرا .. ولكن كثرة الكلام لا تسبب ضررا للإنسان .. ولكن كثرة الطعام كانت تسبب لها بعض المتاعب.. أصيبت بالتهاب الغدة النكفية والجدري ولا شيء غيرهما .

تحميل وقراءة:
كتاب جريمة مقتل روجر أكرويد

 

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب الجريمة المعقدة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا