كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع pdf

كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع pdf

ملخص عن كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع:

كيف ساعدت مجموعة من الهواة بدوام جزئي شركة استثمار على الاستمرار في قيادة السوق؟ لماذا تدعو شركة Procter & Gamble ، عملاق الأدوية ، المتحمسين الهواة بشكل متكرر لحل المشكلات العلمية والتقنية؟ كيف تقوم الشركات المتنوعة مثل iStock و Threadless بتوظيف مجموعة صغيرة فقط من العمال وتدر إيرادات بملايين الدولارات كل عام؟

الجواب هو أنهم جميعًا يعتمدون على طاقة المجموعات. تم الإبلاغ عن المجموعات لأول مرة من قبل الصحفي جيف هاو في مقال Wired في يونيو 2006 ، ويصف عملية تسخير قوة المجموعات على الإنترنت للبناء والابتكار. والآن ، في كتابه المنتظر بفارغ الصبر ، يوضح لنا بدقة كيف أصبح هذا ممكنًا ، وكيف اجتمعت التطورات الاجتماعية والتقنية والاقتصادية المعقدة لجعل المجموعة تستخدم قوة متزايدة القوة في المزيد والمزيد من مجالات حياتنا اليومية. كما يوضح لنا كيف يجلب التعهيد الجماعي النجاح بعد النجاح ، فهو يبحث عن إجابات لأسئلة مثل: لماذا يؤدي الحدس بدلاً من المعرفة العميقة إلى نجاحات كبيرة؟ ولماذا يبدو في كثير من الأحيان أن مجموعة من الهواة تعرف أكثر من الخبراء المعزولين؟ ولماذا يؤدي استخدام المجموعات إلى نمو الأفكار لتحقيق نتائج مذهلة؟

أصبحت التعهيد العام جزءًا من حياتنا ، سواء أدركنا ذلك أم لا. إذا أردنا الاستفادة من إمكانات هذا الاتجاه ، يجب أن نفهم أصله وآلية عمله والنتائج التي يؤدي إليها.

وهذا ملخص كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع.

نبذة عن كاتب كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع:

جيف هاو محرر مشارك في Wired حول عالم الفن من بين موضوعات أخرى ، وقبل انضمامه إلى Wired كان محررًا قديمًا لـ inside.com وكاتبًا في Village Voice. خلال السنوات الخمس عشرة التي قضاها كصحفي ، سافر جيف هاو حول العالم ، وقدم تقريرًا عن كل شيء بدءًا من أزمة المياه الوشيكة في آسيا الوسطى إلى عواقب تسجيل الجينات. كتب جيف للعديد من الصحف والمجلات مثل: US News ، و World Repurb ، و Time Magazine ، و The Washington Post ، إلخ. وهو يعيش الآن مع زوجته وأطفاله في بروكلين ، نيويورك.

محتويات كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع:

إهداء
شكر وتقدير
عن المؤلف
مقدمة
القسم الأول: كيف حققنا ذلك؟
نهضة الهواة
انطلاقًا من بداية شديدة البساطة
أسرع وأرخص وأذكى وأسهل
صعود دور الشركات وانهياره
القسم الثاني: أين وصلنا؟
الصفة الأشيع
ما يعرفه الجمهور
إبداعات الجمهور
ماذا يرى الجمهور؟
ماذا يمول الجمهور؟
القسم الثالث: إلى أين نتجه؟
جمهور الغد
الخاتمة
ملاحظات

اقتباسات من كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جيف هاو

الكتب مشابهة لــ كتاب الجماهير بين المشاركة والابداع pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا