كتاب الجمهور والتسويق الرقمي PDF

كتاب الجمهور
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الجمهور والتسويق الرقمي PDF

ملخص عن كتاب الجمهور :

الجمهور: التسويق في عالم رقمي

جيفري ك. رورز

ترجمه أحمد شكال وتنقيح هبة عبد المولى أحمد

تحتاج كل شركة إلى الجمهور لضمان بقائها واستمراريتها ؛ الجمهور هو مصدر العملاء الجدد والعلاقات المربحة. حان الوقت لإعادة هيكلة جهودك التسويقية لخدمة أهم أصول شركتك ، وكل ما عليك فعله هو إتقان فن نمو الجمهور.
ومع ذلك ، فإن معظم الشركات ، عندما تتخذ خطوة إلى الأمام في علاقاتها مع العملاء ، فإنها تتخذ خطوتين إلى الوراء ؛ لأن هذه الشركات لا تفهم كيفية زيادة حجم جمهورها عبر الإنترنت على المدى الطويل ، وتحثهم على التفاعل معهم ؛ ومن ثم ، فإن المهمة الجديدة التي يجب على كل مسوق القيام بها هي زيادة حجم جمهوره. للقيام بذلك ، لا تحتاج إلى البحث بعيدًا ، ولكن التركيز على بريدك الإلكتروني ، Facebook ، Twitter ، Google ، Instagram ، التطبيقات على جهازك المحمول ، برامج الرسائل القصيرة ، موقع الويب الخاص بك ، قناتك على YouTube ؛ فقط من خلال هذه الوسائل يمكنك البدء في بناء جمهور دائم.

وهذا ملخص كتاب الجمهور

 

نبذة عن كاتب كتاب الجمهور :

جيفري ك. رورز: عمل كخبير في تقديم الاستشارات التسويقية. قام بتأليف سلسلة أبحاث متميزة حول جمهور الإنترنت ، تتناول علاقات المستهلك مع العلامات التجارية عبر البريد الإلكتروني والأجهزة المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

محتويات كتاب الجمهور :

 

اقتباسات من كتاب الجمهور :

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

جيفري ك. رورز

الكتب مشابهة لــ كتاب الجمهور والتسويق الرقمي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا