كتاب الخالدون PDF لأنيس منصور

كتاب الخالدون PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الخالدون PDF لأنيس منصور

تلخيص كتاب الخالدون مائة اعظمهم محمد (ص) للكاتب انيس منصور PDF

مع مرور الزمن و تتابع الاحداث و التغير المستمر للعالم بين اللحظة و الاخري يعيش الملايين من ابناء أدم في ظل هذه الدائرة التي لا تنتهي و لكن هناك من يغير هذه الدائرة الي اشكال عدة يمكن أن يقال مخلوقات استثنائية ام قدر إلهي لا نعلم و هذا ما سيعرضه لنا الكاتب أنيس منصور من نقله عن الباحث التاريخي مايكل هارت في كتابه كتاب الخالدون المائة اعظمهم محمد (ص)  واراء الشخصيات المشهورة في نبينا العظيم .

أهداف نشركتاب الخالدون مائة اعظمهم محمد (ص) للكاتب انيس منصور:
  1. زيادة الوعي لدي القاريء العربي و والثقافة والمعلومات اللازمة للتعرف علي المجتمع.
  2. تزويد دارسي التاريخ في الوطن العربي بالمعلومات التاريخية و الآليات التأريخية اللازمة.
  3. أبراز الشخصيات التي قامت بترك بصمة تاريخية
  4. التعلم من الماضي من أجل فهم الماضي و بناء المستقبل
  5. دعم عملية التفكير و العقل النقدي لدي القارئ
اقتباسات من كتاب الخالدون المائة أعظمهم محمد (ص) للكاتب انيس منصور:
  1. في 100 صفحة صدر كتاب بعنوان و المالة: تقويم وعظم الناس انرا في التاريخ ، المؤلف هو عالم فلكي رباعي.  يعمل في هيئة الفضاء الأمريكية.
  2. أما متعته الأولى فهي تدرس التاريخ ولد لاحظ أن من بين عدة الألوف من ملايين الناس لم تذكر در الر المعارف كلها سوى عشرين الف شخص.
  3. كان لهم أثر في بلادهم وفي البلاد الأخرى.  وفي التاريخ الإنساني و المؤلف اس مایکل هارت.  و بعد أن فرغ من إصدار هذا الكتاب تلى اقتراحات من العلماء والأدباء ورجال الدين بمساعدة أسماء أخرى.
  4. ولكن المؤلف عنده مقاییس ثابتة لشخصيات المالة واستبعاد منات غير ما يقول: إنه حدث عندما كان الفيلسوف الفرنسيون فيير أن يشارك في مناقشة موضوعها: من هو الأعظم: الإمبر أطور الرومان بولیوس لمر او القائد الإغريق الإسكندر الأكبر أو القائد المغولی تیمور لنك او الزعيم  البر بطلان کر و موبل؟
  5. وكان الرد على هذا السؤال الذي قال أحد المتنالشين: بل اعطم الجميع: المال الریاضی البر يطان إسحاق نیوتن.  وكان رد فولتير: بالفعل نيوتن أعطم .

كما يمكنك تحميل وقراءة:
كتاب قصص من التاريخ 

استمع إلى الكتاب كتاب الخالدون PDF لأنيس منصور

الكاتب أنيس منصور
كتب أنيس منصور إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب أنيس منصور أونلاين تحميل كتب أنيس منصور pdf بروابط مباشرة مجانا كتب أنيس منصور مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب أنيس منصور pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب أنيس منصور ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الخالدون PDF لأنيس منصور

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا