كتاب الخدعة الاخيرة PDF

كتاب الخدعة الاخيرة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الخدعة الاخيرة PDF

ملخص عن كتاب الخدعة الاخيرة:

“من المؤكد أن القتلة في هذه المنظمة محترفون … وأنهم لا يفوتون أهدافهم … تم إطلاق رصاصتين على” الأستاذ “… أصابت هدفها بالضبط … لكن … بسبب الحظ السعيد … احتفظ “الأستاذ” بنقش نحاسي لحفيده ، والذي يحتفظ به في جيب صدره بالضبط حيث يوجد القلب “.

منظمة إرهابية خطيرة تقوم بتصفية العلماء العرب الذين ينجزون مهامهم في أوروبا وأمريكا ، ويجب على الشياطين اكتشاف هذا التنظيم والانتقام لهؤلاء العلماء والحفاظ على العلماء العرب الآخرين. مهمة الشياطين ستبدأ من باريس ، وليس لديهم أي معلومات عن التنظيم ، لكن أحد العلماء الذين خططت المنظمة لاغتياله ، الدكتور “أدهم دسوقي” ، كان محظوظًا ونجا من الاغتيال ، وهو سيفعل. تكون بداية الموضوع لاكتشاف المنظمة وإيقاعها في شرك ، فلنتعرف على ما حدث!

وهذا ملخص كتاب الخدعة الاخيرة.

 

نبذة عن كاتب كتاب الخدعة الاخيرة:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في أذهان أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه للحركة اليسارية “حاتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ، ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

محتويات كتاب الخدعة الاخيرة:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
علماء … وقتلة!
رصاصةٌ في القلب!
محاولة أخرى للقتل!
مطاردة قاتلة!
الخدعة!
الاختطاف!
سباقٌ مع الزمن!
الخدعة الأخيرة!

اقتباسات من كتاب الخدعة الاخيرة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب الخدعة الاخيرة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا