كتاب الخصوصية مقدمة قصيرة جدا PDF

كتاب الخصوصية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الخصوصية مقدمة قصيرة جدا PDF

ملخص عن كتاب الخصوصية (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

 

ريموند واكس

ترجمه ياسر حسن وتنقيح هاني فتحي سليمان

لا شك أن موضوع الخصوصية من أكثر القضايا الشائكة ، خاصة في عصر الأجواء المفتوحة وانفجار المعلومات. تغيرت طريقة جمع المعلومات وحفظها ومشاركتها واستخدامها إلى الأبد ؛ مع ذلك ، تغيرت طبيعة التهديدات للخصوصية الفردية ، وأثرت الثورة التكنولوجية على كل جانب من جوانب حياتنا ، وهذا يفرض تحديات جديدة على الخصوصية. لا يمكننا إلقاء اللوم على التكنولوجيا بقدر ما نلوم التطبيقات التي تُستخدم فيها وطريقة استخدامها. يعتبر البروفيسور ريموند واكس خبيرًا دوليًا رائدًا في مجال الخصوصية لأكثر من ثلاثة عقود. نشر Wax العديد من الكتب والمقالات حول هذا الموضوع المثير للجدل. يلقي هذا الكتاب الموجز الضوء على هذه القضية ، ويتناول شرح وتحليل التوتر بين حرية التعبير والخصوصية. التوتر الناجم عن تدخل الصحافة والتصوير والكشف غير المبرر من قبل وسائل الإعلام عن جوانب خاصة من حياة المشاهير. يختتم المؤلف كتابه بالتأمل في مستقبل الخصوصية في مجتمعاتنا المعاصرة.
وهذا ملخص كتاب الخصوصية

 

نبذة عن كاتب كتاب الخصوصية (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

ريموند واكس: من الخبراء الرائدين في مجال الخصوصية. لأكثر من ثلاثة عقود ، نشر Wax العديد من الكتب والمقالات حول هذا الموضوع ، بما في ذلك: “Privacy Protection” (Sweet & Maxwell ، 1980) ، و “Personal Information: Privacy and the Law” (مطبعة جامعة أكسفورد ، 1989) ، و ” الخصوصية “، وهو عبارة عن مجلدين يحتويان على مجموعة مختارة من المقالات (دارتموث وجامعة نيويورك ، 1993) و” الخصوصية وحرية الصحافة “(بلاكستون ، 1995). بالإضافة إلى ذلك ، نشر العديد من الكتب والمقالات حول جوانب مختلفة من القانون والنظرية القانونية ، بما في ذلك “فهم الفقه: مقدمة في النظرية القانونية” (الطبعة الثانية ، مطبعة جامعة أكسفورد ، 2009).

 

محتويات كتاب الخصوصية (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

 

اقتباسات من كتاب الخصوصية (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

ريموند واكس

الكتب مشابهة لــ كتاب الخصوصية مقدمة قصيرة جدا PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا