كتاب الخوارزميات سلسلة المعارف الاساسية PDF

كتاب الخوارزميات
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الخوارزميات سلسلة المعارف الاساسية PDF

ملخص عن كتاب الخوارزميات:

تعتمد التكنولوجيا الرقمية على الخوارزميات ، وهي مجموعات من التعليمات التي تصف كيفية إنجاز المهام بفعالية. على الرغم من بساطة خطواته ، إلا أنه يمكن تنفيذه بقلم وورقة ، كما وصفه المؤلف ؛ نتج عن هذا الأساس المتواضع إنجازات ملحوظة لا حصر لها. تختلف مجالات تطبيق الخوارزميات ، من محركات البحث إلى تسلسل الحمض النووي والتعلم الآلي. في هذا الكتاب ، يتعامل المؤلف مع ثلاثة من أهم هذه المجالات ، وهي التمثيلات الرسومية التي تصف الشبكات ، من قضايا القرن الثامن عشر إلى الشبكات الاجتماعية اليوم ، والبحث وكيفية العثور على أسرع طريقة وفرز وعملية. أهمية اختيار أفضل خوارزمية لمهام معينة. يحتاج كل متعلم في العصر الحالي إلى فهم قدر معين من الخوارزميات والمهام التي ينجزونها ، ومن هنا تأتي أهمية هذا الكتاب كمقدمة سهلة عن هذا الموضوع لغير المتخصصين ، مدعومة بمجموعة كبيرة من الأمثلة البسيطة. وهذا ملخص كتاب الخوارزميات.

 

نبذة عن كاتب كتاب الخوارزميات:

بانوس لوريداس أستاذ مشارك في قسم علوم الإدارة والتكنولوجيا في جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال. مؤلف كتاب “خوارزميات عالم الواقع” الذي تمت ترجمته إلى اللغتين. الصينية والروسية. لوريداس مستشار في شبكة البحوث والتكنولوجيا اليونانية. قبل ذلك ، عمل كمهندس برمجيات في القطاع المصرفي في مجال تطوير التطبيقات باستخدام برمجيات مفتوحة المصدر ، ومستشارًا في العديد من المشاريع الأوروبية ، وعضوًا في جمعية آلات الحوسبة والرابطة الأمريكية لتقدم العلوم. .

محتويات كتاب الخوارزميات:

مقدمة السلسلة
مقدمة
شكر وتقدير
ما هي الخوارزمية؟
التمثيلات البيانية
البحث
الترتيب
خوارزمية بيج رانك
التعلُّم العميق
الخاتمة
مَسْرَد المصطلحات
ملاحظات
المصادر
قراءات إضافية

اقتباسات من كتاب الخوارزميات:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

بانوس لوريداس

الكتب مشابهة لــ كتاب الخوارزميات سلسلة المعارف الاساسية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا