كتاب الدولة الفاشلة لنعوم تشومسكي PDF

كتاب الدولة الفاشلة استعمال القوة والتعدي على الديمقراطية PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الدولة الفاشلة لنعوم تشومسكي PDF

تلخيص كتاب الدولة الفاشلة استعمال القوة والتعدي على الديمقراطية لنعوم تشومسكي PDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية كتاب الدولة الفاشلة استعمال القوة والتعدي على الديمقراطية لنعوم تشومسكي حيث التحليل الإستراتيجي الشامل للقوى العظمى في العالم وأدوارها في الإطاحة بالدول الصغرى أو المنافسة لها.
كتاب الدولة الفاشلة استعمال القوة والتعدي على الديمقراطية لنعوم تشومسكي يأتي من وجهة نظر تحليلية نقدية ليظهر المزيد من التفاصيل والخبايا في ثنايا تلك السياسات.
إن كتاب الدولة الفاشلة استعمال القوة والتعدي على الديمقراطية من الكتتب  السياسية ذات الطراز الرفيع التي حتماً ستستمتع بقرائتها.

نبذه عن كاتب كتاب الدولة الفاشلة

نعوم تشومسكي
فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

اقتباسات من كتاب الدولة الفاشلة لنعوم تشومسكي PDF

 

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:
كتاب الخالدون لديل كارنيجي PDF

الكاتب نعوم تشومسكي
نعوم تشومسكي، المفكر والناقد السياسي الأمريكي، يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات في عالم الفلسفة والسياسة في العصر الحديث. وُلد في عام 1928 في فيلادلفيا، وترك بصماته في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك علم اللغة، والسياسة، والنقد الاجتماعي. تشومسك ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الدولة الفاشلة لنعوم تشومسكي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا