كتاب الربح مقدما على الشعب PDF

كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالمي PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الربح مقدما على الشعب PDF

تلخيص كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالميPDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالمي لنعوم تشومسكي حيث يناقش الكاتب موضوعي النيوليبراليه والنظام العالمي لأنه يرى مدى أهميتهم بالإضافة إلى عدم الوعي الكافي بهم ويبدأ في شرحهما من خلال مقدمة كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالمي ثم يبدأ في شرح فكرته الرئيسية خلال سرده لأفكار الحكومات المختلفه وتعاملها مع تلك الأفكار كل هذا من خلال كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالمي.

نبذه عن كاتب كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالمي

فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

والعديد من المؤلفات والكتب الأخرى.

اقتباسات من كتاب الربح مقدما على الشعب النيوليبرالية والنظام العالمي PDF

ومع تماثل أوروبا واليابان للشفاء من الدمار الذي لحق بهما في زمن الحرب تحول النظام العالمي إلى نموذج ثلاثي القطب. احتفظت الولايات المتحدة بدورها المهيمن على الرغم من بروز تحديات جديدة من ضمنها المنافسة الأوروبية والشرق آسيويه لها في أمريكا الجنوبية. أما التغيرات الأكثر أهمية فقد حدثت منذ خمس وعشرين سنه حين قامت إدارة الرئيس نيكسونNixon  بتفكيك النظام الاقتصادي العالمي لفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية الذي كانت الولايات المتحدة تحتل فيه حقيقة دور المصرفي للعالم بأسره.

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:

كتاب الدولة الفاشلة

الكاتب نعوم تشومسكي
كتب نعوم تشومسكي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب نعوم تشومسكي أونلاين تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب نعوم تشومسكي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الربح مقدما على الشعب PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا