كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF

كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF

تلخيص كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF :

كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF يتميز الكاتب فتحي غانم بالوصف الدقيق للشخصيات و سلاسة المعاني والاسلوب ودقة التصوير للأحداث , ونجد ان معظم كتبه و رواياتة كتب في فترت الستينات ولكن نجد معظمها يحمل جمال و سلاسة المعنى كالروايات المعاصرة فنجده هنا في كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF وصف الشخصيات والأحداث بدقة رائعة , كما انه استخدم أسلوب رائع ليناقش فكره فلسفية ذات طابع خاص في كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF .

هيا بنا نقراء كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF

نبذة عن كاتب كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF :

الكاتب فتحي غانم واحد من اشهر الكتاب المصريين .

ولد فتحي غانم في العام 1924 في القاهرة , كانت اسرته بسيطة الحال التحق بالتعليم حتي وصل الي الثانوية ومنها التحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتخرج منهاا عام 1944 .

عمل الكاتب فتحي غانم في مهنة الصحافة شغل الكاتب فتحي غانم عدد من الوظائف من اهمها :

كما انه عضو في لجنة التفرغ ورئيس للجنة اتحكيم في مهرجان السينما للرواية المصرية 1990

اهم مؤلفاته :

الجوائز التي حصل عليهاا الكاتب فتحي غانم :

توفي عام 1999 عن خمسة وسبعين عاماً.

كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF

اقتباسات من كتاب الرجل الذي فقد ظله للكاتب فتحي عانم :

  1. وامتلأت بنشوة كبيرة وسأعود إلى أمي وأقول لها إني رأيت محمد ناجي ، إنها تقرأ له كل حرف يكتبه ، تقرأ مقالاته السياسية ، وقصصه ، ويومياته وأنا أيضا اقرا له ، وأحبـه ، إنه صـديق جميع الممثلات والمطربات الشهيرات ، كلهن يترددن على حفلاته التي يقيمها في بيته ويحضرها الوزراء والباشوات ، ويكتب عنها ، وعن النوادر التي تحدث فيها .. كم عشت مع محمد ناجي في حفلاته من خلال السطور التي اقرأها له ، وكنت اسرح بخيالى والجريدة ملقاة على حجرى ، وأتخيل نفسي في بيته ، في إحدى هذه الحفلات ، والوزراء والباشوات حولى ، يقبلون يدى ، كما يفعلون مع أم كلثوم ، والجميع مبهورون بجمالي ، ثم أتخيل أني اقرا في صباح اليوم التالي المقال الذي كتبه محمد ناجي عن الحفلة ، وهو يكتب إنى أعظم ممثلة في العالم ، وأن الجميع وقعوا تحت سحری ، سيطرت على الحفلة بجمالى وخفة دمي وأناقتي ، حتى الوزراء كانوا يدهشون من إجاباتي وسرعة بديهتي ، ويضحكون من النكت التي أطلقها عليهم .. ستفرح أمي عندما أقول لها إني رأيته .. إنها تقول عنه إنه لا عب بوكر مدهش ، يخسر المئات دون أن يهتز له رمش ، إنها تعرفه ، فقد لعبت معه مرة ايام الحر ب عند إحدى صديقاتها ، ومن يومها وهي تذكره على لسانها في كل مناسبة .. إذ ضايقها شيء قالت على الفور : ـ والله لاكلم محمد ناجي في التليفون وأقول له يكتب عن السكر اللي موش لاقيينه في السوق .

كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكاتب فتحى غانم
كتب الكاتب فتحى غانم إلكترونية تحميل برابط مباشر كتب الكاتب فتحى غانم أونلاين تحميل الكاتب فتحى غانم PDF بروابط مباشرة مجانا كتب الكاتب فتحى غانم مصورة للكباروالصغار للموبايل أندرويد وأيفون كتب الكاتب فتحى غانم PDF للتابلت والكمبيوتر تحميل كتب ال ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الرجل الذي فقد ظله PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا